تشديد الإجراءات العسكرية في محيط نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تُشدد من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس، وتُغلق العديد من الحواجز والمداخل، مما تسبب في أزمة مرورية خانقة واحتجاز آلاف المواطنين.
شددت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح الإثنين 20.1.2025، من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أغلقت كلا من: بوابة تل "المربعة"، ودوار دير شرف غرب نابلس ما تسبب بأزمة مرورية خانقة في المكان، واحتجاز آلاف المواطنين بالقرب من الحواجز.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الجيش الإسرائيلي أغلقت بوابة بورين جنوب نابلس، ومنعت الخروج من المدينة من خلال حاجز عورتا العسكري.
كما يشهد حاجز بيت فوريك تفتيشا دقيقا للمركبات وتدقيقا بهويات المواطنين ما أدى إلى أزمة خانقة للخارجين.
وأضافت المصادر بأن الشرطة الإسرائيلية انتشرت على الطرقات، جنوب نابلس، وتقوم بإيقاف المركبات التي تحمل اللوحات الفلسطينية.
المصدر: وفا
2025-01-20 || 09:26