اعتقال 13 مواطنا من مخيم بلاطة شرق نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس، وتعتقل 13 مواطنا على الأقل وسط عمليات مداهمة وتخريب للمنازل.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء 14.1.2025، 13مواطنا على الأقل خلال اقتحامها، مخيم بلاطة شرق نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مخيم بلاطة وسط إطلاق نار كثيف، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها فسادا.
وأضافت أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت 13مواطنا على الأقل، وأخضعت عددا من المواطنين لتحقيق ميداني، ولا تزال عملية الاقتحام مستمرة.
المصدر: وفا
2025-01-14 || 07:58