المالية: رواتب الموظفين الاثنين
وزارة المالية تعلن عن صرف رواتب الموظفين عن شهر تشرين ثاني اليوم بنسبة لا تقل عن 70% وبحد أدناه 3500 شيكل.
أعلنت وزارة المالية، الاثنين 13.01.2025، عن أنه سيتم البدء بتنفيذ صرف رواتب الموظفين العموميين، على البنوك، عن شهر تشرين ثاني 11/2024 ، بنسبة لا تقل عن 70% وبحد أدناه 3500 شيكل.
وبهذه المعادلة سيتلقى أكثر من 70% من الموظفين راتبهم كاملاً، وهم الموظفون الذين لا تزيد رواتبهم عن 3500 شيكل.
وتؤكد وزارة المالية أن بقية المستحقات القائمة حتى تاريخه هي ذمة لصالح الموظفين وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
المصدر: وزارة المالية
2025-01-13 || 14:46