اعتقال 5 مواطنين من مدينة نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل خمسة مواطنين من مدينة نابلس بعد اقتحام عدد من أحياء بالمدينة.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس 01.08.2024، خمسة مواطنين من مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن عددا من الجيبات الإسرائيلية اقتحمت أحياء عدة من المدينة، وشرعت بمداهمة عدد من المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتدت بالضرب على سيدة وشاب خلال اقتحامها منزل في شارع المريج، واعتقلت خمسة مواطنين وهم: سامر محمد خليل شادوح غرب المدينة، وتامر الصابر من شارع النجاح القديم، وعز الدين خالد الصوصة من منطقة المعاجين، ومجدي القطب من نابلس الجديدة، وطه التيتي الجبل الشمالي.
المصدر: وفا
2024-08-01 || 07:49