شريط الأخبار
أولمرت: سيتم إصدار مذكرات اعتقال دولية بحق قادة في إسرائيل الأونروا: القطاع يواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال اقتحام بلدة دير دبوان 35 ألفاً يصلون الجمعة في الأقصى احتجاز 15 عاملاً في قرية أم دار غرب جنين محكمة هولندية ترفض حظر تصدير أجزاء طائرات قد تصل لإسرائيل تراجع طفيف في كمية الغبار في الغلاف الجوي عام 2023 أولمرت: لا يمكننا الدفاع عن اتهامنا بجرائم ضد الفلسطينيين بلدية القطاع: إسرائيل تعمدت جعل المدينة غير قابلة للحياة أبرز عناوين الصحف الفلسطينية مصر وإسرائيل تبحثان نظام مراقبة الحدود مع القطاع لماذا يكذب بعض الأطفال أكثر من البعض الأخر؟ .. دراسة تجيب! الولايات المتحدة: قدمنا حوالي 800 مليون دولار للفلسطينيين الدفاع المدني بالقطاع: جثث الضحايا متناثرة بمنطقة الصناعة هفوة ثانية لبايدن خلال ساعات.. "نائب الرئيس ترامب" مقتل جندي بمسّيرة من لبنان محافظ الخليل يعلن إزالة التعديات في الحرم الإبراهيمي الصحة العالمية: كوفيد لا يزال يقتل 1700 شخص أسبوعياً فقدان 66 شخصا في انزلاق تربة في النيبال طلب جهاز الاستخبارات.. استئناف الحرب بعد المرحلة الأولى من الصفقة
  1. أولمرت: سيتم إصدار مذكرات اعتقال دولية بحق قادة في إسرائيل
  2. الأونروا: القطاع يواجه خطر فقدان جيل كامل من الأطفال
  3. اقتحام بلدة دير دبوان
  4. 35 ألفاً يصلون الجمعة في الأقصى
  5. احتجاز 15 عاملاً في قرية أم دار غرب جنين
  6. محكمة هولندية ترفض حظر تصدير أجزاء طائرات قد تصل لإسرائيل
  7. تراجع طفيف في كمية الغبار في الغلاف الجوي عام 2023
  8. أولمرت: لا يمكننا الدفاع عن اتهامنا بجرائم ضد الفلسطينيين
  9. بلدية القطاع: إسرائيل تعمدت جعل المدينة غير قابلة للحياة
  10. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  11. مصر وإسرائيل تبحثان نظام مراقبة الحدود مع القطاع
  12. لماذا يكذب بعض الأطفال أكثر من البعض الأخر؟ .. دراسة تجيب!
  13. الولايات المتحدة: قدمنا حوالي 800 مليون دولار للفلسطينيين
  14. الدفاع المدني بالقطاع: جثث الضحايا متناثرة بمنطقة الصناعة
  15. هفوة ثانية لبايدن خلال ساعات.. "نائب الرئيس ترامب"
  16. مقتل جندي بمسّيرة من لبنان
  17. محافظ الخليل يعلن إزالة التعديات في الحرم الإبراهيمي
  18. الصحة العالمية: كوفيد لا يزال يقتل 1700 شخص أسبوعياً
  19. فقدان 66 شخصا في انزلاق تربة في النيبال
  20. طلب جهاز الاستخبارات.. استئناف الحرب بعد المرحلة الأولى من الصفقة

وزيرا الاقتصاد والصناعة يزوران محافظة نابلس

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل وزير الاقتصاد محمد العامور ووزير الصناعة عرفات عصفور لبحث سبل تمكين الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس.


استقبل محافظ نابلس غسان دغلس، الأربعاء 10.07.2024، وزير الاقتصاد الوطني محمد العامور، ووزير الصناعة عرفات عصفور، بحضور مدير وزارة الاقتصاد الوطني في المحافظة، وطواقم وزارة الاقتصاد ووزارة الصناعة، لبحث الوضع الاقتصادي والصناعي في محافظة نابلس، والعمل على تطويرهما.

ورحب المحافظ دغلس بوزراء الاقتصاد والصناعة، متمنياً لهم وللحكومة الجديدة النجاح والتوفيق في خدمة البلد وأداء مهامهم على أكمل وجه، ومثمناً جهود طواقم الوزارتين في خدمة المواطنين والعمل على رفعة محافظة نابلس اقتصادياً وصناعياً، والعمل بالشراكة مع جميع الجهات لتحقيق ذلك.

اجتماع لبحث تمكين الاقتصاد الوطني في محافظة نابلس

وشارك محافظ نابلس دغلس باللقاء الخاص الذي عقد في غرفة تجارة وصناعة نابلس، ما بين وزير الاقتصاد الوطني ووزير الصناعة، ورؤساء ومدراء وممثلي غرفة تجارة وصناعة نابلس، وملتقى رجال الأعمال، وشركة كهرباء الشمال، ولجنة التنسيق الفصائلي وعدد من رجال الأعمال، لبحث كيفية تمكين الاقتصاد الوطني في المحافظة، والاهتمام بقطاع الصناعة وتحديد إحتياجاته، والتحديات التي تواجهه.

التأكيد على أهمية وقف العدوان 

وأكد وزير الاقتصاد الوطني على أهمية وقف الحرب والعدوان على أهلنا في قطاع غزة فهو من الأولويات التي تعمل عليها القيادة الفلسطينية، ودراسة كيفية إعادة إعمار قطاع غزة، فجل اهتمامات الحكومة الحالية ستنصب على هذا الأمر، وأضاف أنه بدون استدامة مالية سيكون هناك مشكلة ومن مهام الحكومة أن توفر استدامه مالية، وتوفير الخدمات للمواطن الفلسطيني، والعمل على توجيه الاقتصاد بشكل إنمائي.

المصدر: محافظة نابلس


2024-07-10 || 13:29

وين أروح بنابلس؟

2024 07

يستمر تأثر البلاد بالكتلة الهوائية الحارة والجافة، لذا يكون الجو شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 7 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 36 نهاراً و23 ليلاً.

36/ 23

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.64 5.14 3.95