شريط الأخبار
أبو عمرو: منحُنا العضوية الكاملة بالأمم المتحدة يحمي حل الدولتين مجلس الأمن يناقش قبول عضوية كاملة لفلسطين محاصرة مخيم نور شمس اعتقال المحاضرة نادرة شلهوب كيفوركيان بادعاء "التحريض" العملة الإسرائيلية عند أدنى مستوى في 5 أشهر قائد بالحرس الثوري: إيران قد تراجع عقيدتها النووية ضبط مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية في قلقيلية الثقافة: تدمير 32 مؤسسة ثقافية كلياً وجزئياً في القطاع تنمية طولكرم تبحث مع الاقتصاد الوطني دعم مشاريع التمكين الاقتصادي التعليم العالي: نتائج مسابقة البحث العلمي القانوني شنك يكرم الفائزات بمسابقة "شجرة السماء بعيون طلبتنا" يعبد: إصابة فتاة بكسور جراء دعسها بآلية عسكرية القطاع: ارتقاء 33.970 مواطناً آكشن إيد تدعو لمحاسبة المستوطنين دغلس يبحث مع الدفاع المدني استعدادات التعامل مع الصيف رايتس ووتش: إسرائيل مسؤولة عن عنف مستوطنيها إسـرائيـل سـتـرد.. وسـتـواجـه الـنـتـائـج وحـدهــا بلدية النصيرات: تدمير 25 ألف متر مربع من المخيم الضفة: اعتقال 40 مواطناً بيوم ضربة إسرائيل الانتقامية.. لن تتم قبل هذا الموعد
  1. أبو عمرو: منحُنا العضوية الكاملة بالأمم المتحدة يحمي حل الدولتين
  2. مجلس الأمن يناقش قبول عضوية كاملة لفلسطين
  3. محاصرة مخيم نور شمس
  4. اعتقال المحاضرة نادرة شلهوب كيفوركيان بادعاء "التحريض"
  5. العملة الإسرائيلية عند أدنى مستوى في 5 أشهر
  6. قائد بالحرس الثوري: إيران قد تراجع عقيدتها النووية
  7. ضبط مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية في قلقيلية
  8. الثقافة: تدمير 32 مؤسسة ثقافية كلياً وجزئياً في القطاع
  9. تنمية طولكرم تبحث مع الاقتصاد الوطني دعم مشاريع التمكين الاقتصادي
  10. التعليم العالي: نتائج مسابقة البحث العلمي القانوني
  11. شنك يكرم الفائزات بمسابقة "شجرة السماء بعيون طلبتنا"
  12. يعبد: إصابة فتاة بكسور جراء دعسها بآلية عسكرية
  13. القطاع: ارتقاء 33.970 مواطناً
  14. آكشن إيد تدعو لمحاسبة المستوطنين
  15. دغلس يبحث مع الدفاع المدني استعدادات التعامل مع الصيف
  16. رايتس ووتش: إسرائيل مسؤولة عن عنف مستوطنيها
  17. إسـرائيـل سـتـرد.. وسـتـواجـه الـنـتـائـج وحـدهــا
  18. بلدية النصيرات: تدمير 25 ألف متر مربع من المخيم
  19. الضفة: اعتقال 40 مواطناً بيوم
  20. ضربة إسرائيل الانتقامية.. لن تتم قبل هذا الموعد

ثنائية رودريغو في بيلباو تعزز صدارة الريال

ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، بفارق 8 نقاط عن برشلونة في المركز الثاني.


سجل رودريغو هدفا في كل شوط ليقود ريال مدريد للفوز 2 - صفر، على ضيفه أتليتيك بيلباو ليعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد 31.03.2024.

ويملك ريال مدريد 75 نقطة متقدما بفارق ثماني نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وعشر عن جيرونا صاحب المركز الثالث قبل ثماني جولات على النهاية.

وتلقت آمال بيلباو في إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة إذ يتقدم بفارق نقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس الذي سيلعب في ملعب فياريال الاثنين.

وافتتح رودريغو التسجيل بعد ثماني دقائق من البداية عندما أطلق تسديدة قوية بهدوء من عند حافة منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة بعد انطلاقة سريعة فشل دفاع بيلباو في التعامل معها ولم يغلق المرمى أمام الجناح البرازيلي.

وكاد أوريلين تشواميني أن يهز الشباك بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية قبل نهاية الشوط الأول لكن الكرة مرت بمحاذاة المرمى ليفشل ريال في مضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة 73 تلقى رودريغو تمريرة من زميله جود بلينغهام في الجانب الأيمن لمرمى الضيوف إثر هجمة مرتدة ما منحه الوقت والمساحة لدخول منطقة الجزاء وتسديد الكرة في المرمى من مدى قريب.

وعاد بلينغهام من إيقاف مباراتين ليحل محل فينيسيوس جونيور الموقوف في هذه المباراة بعد حصوله على خمسة إنذارات.

في الوقت المحتسب بدل الضائع صفقت جماهير سانتياغو برنابيو بحرارة لإيدر ميليتاو العائد للمشاركة مع ريال بعد غيابه منذ أغسطس الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سعيدا برؤية مدافعه البرازيلي يعود للملاعب، حيث قال: "نحن نتحدث عن واحد من أفضل المدافعين في العالم وهو مهم لنا. إنه بحاجة للوقت ليتأقلم والعودة للعب. نحن بحاجة له في المرحلة الأخيرة من الموسم".

الريال يستضيف السيتي في ذهاب دور الثمانية من الأبطال 

وسيستضيف ريال في المباراة المقبلة مانشستر سيتي في لقاء مثير في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في التاسع من أبريل.

وعن هذه المباراة، قال أنشيلوتي: "نحن نعرفهم جيدا جدا لكن سنركز على أدائنا. نحن بحاجة للأداء بقوة أكثر مما فعلنا اليوم، لكن لا يزال الوقت أمامنا".

وسيلتقي بيلباو مع ريال مايوركا في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل، وقد قلل المدرب إرنستو بالبيردي سريعا من الهزيمة أمام ريال مدريد، حيث قال: "الآن سنركز على ما ينتظرنا الأسبوع المقبل والقتال في النهائي. علينا أن نواجه الأمر بحماس وتحفيز".

المصدر: سكاي نيوز عربية


2024-04-01 || 11:59






مختارات


فتح حاجز حوارة لمدة يومين

دمار هائل في مجمع الشفاء الطبي

العثور على 300 جثة في مجمع الشفاء الطبي

هـآرتـس: تـجــويــع غـــــزة

اعتقال مواطن من بيتا جنوب نابلس

اعتقال مواطن من جنين

اليوم الـ178: انسحاب من مستشفى الشفاء

أسعار صرف العملات

الطقس: أجواء حارة نسبياً

قمة سيتي وأرسنال "بيضاء".. والمستفيد ليفربول

إسرائيل تقترح نقل موظفي الأونروا لهيئة أخرى

وين أروح بنابلس؟

2024 04

يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً وجافاً في الصباح، وفي الظهيرة يطرأ ارتفاع على الرطوبة ونشاط على سرعة الرياح والأجواء مغبرة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 26 نهاراً و14 ليلاً.

26/ 14

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.79 5.34 4.04