اعتقال 4 مواطنين من جنين
قوات إسرائيلية تشن حملة اعتقالات واسعة في مدينة جنين، طالت 4 مواطنين، بعد اقتحام كبير للمدينة وقراها، وتداهم عيادة طبية تابعة للهيئة المستقلة لطلاب الجامعات وتعتدي على مجموعة من الأطباء.
اعتقلت القوات الإسرائيلية، الأربعاء 27.3.2024، أربعة مواطنين من جنين.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، باعتقال الشابين عبادة تحسين أبو عبيد، وعبد العزيز خمايسة، بعد دهم وتفتيش منزليهما في بلدة اليامون غرب جنين.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات إسرائيلية اعتقلت الشقيقين محمد وبهاء قاسم شلاميش، بعد دهم منزل ذويهما في بلدة برقين غرب جنين، وتفتيشه.
وأشارت إلى أن تلك القوات داهمت منزل المواطن إسلام خمايسة، ودمرت محتويات منزله، في بلدة اليامون، وسط مواجهات.
كما داهمت قوات إسرائيلية العيادة الطبية، مقر الهيئة المستقلة لطلاب الجامعات، في حي المراح بجنين، واعتدت على مجموعة من الأطباء.
المصدر: وفا
2024-03-27 || 10:50