إغلاق بوابات مستشفى الأمل بالسواتر الترابية
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تقول إن قوات الجيش تغلق بوابات مستشفى الأمل في خان يونس بالسواتر الترابية وتطالب من في داخله بالخروج عراة.
قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن قوات الجيش الإسرائيلي، أغلقت بالسواتر الترابية، بوابات مستشفى الأمل في خان يونس، جنوب قطاع غزة.
وأضافت الجمعية في بيان صحفي مقتضب، أن قوات الجيش أطلقت القنابل الدخانية باتجاه مباني المستشفى لإجبار الطواقم الطبية والجرحى والنازحين على الخروج منه.
وأشارت إلى أن طائرة مسيرة تابعة للجيش تطلب من جميع المتواجدين في المستشفى بالخروج منه عراة.
وكانت جمعية الهلال الأحمر، أعلنت صباح اليوم، أن آليات الجيش حاصرت مستشفى الأمل وشرعت بأعمال تجريف واسعة في محيطه، وأن جميع طواقمها لا تستطيع الحركة نهائيا، وتعجز عن مواراة جثمان زميلهم أمير أبو عيشة الثرى داخل ساحة المستشفى.
المصدر: وفا
2024-03-24 || 13:13