الحكم المحلي تنظم ورشة "سيادة وصمود" في نابلس
محافظة نابلس تستضيف ورشة للحكم المحلي بعنوان "سيادة وصمود"، بهدف تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه.
استضافت محافظة نابلس، الأربعاء 21.02.2024، في قاعة لينا النابلسي، ورشة نظمتها وزارة الحكم المحلي بعنوان "سيادة وصمود" بحضور كل من وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، والقائم بأعمال محافظ نابلس غسان دغلس، ووكيل وزارة الحكم المحلي خالد اشتية، ومدير برنامج "سيادة وصمود" بشير البرغوثي.
وافتتح اللقاء القائم بأعمال محافظ نابلس غسان دغلس مرحباً بالحضور، حيث أكد على ضرورة عمل خطط مكثفة لتسجيل الأراضي المهددة بالاستيطان، لحفظ حقوق وملكيات أصحاب هذة الأراضي وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، مثمناً الجهود التي تبذلها وزارة الحكم المحلي ودائرة تسجيل الأراضي في توفير الخدمات للمراجعين والمواطنين وتسجيل ممتلكاتهم وأراضيهم.
بدوره أكد وزير الحكم المحلي مجدي الصالح أن هذه الورشة جاءت في إطار تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، وتوحيد الجهود للعمل على تسوية وتسجيل كافة الأراضي المهددة بالاستيطان والقريبة من التجمعات الاستيطانية، وعمل برامج وفرق خاصة موزعة بين مختلف المحافظات والمناطق الفلسطينية المهددة من قبل الجيش ومستوطنيه.
وعرض مدير برنامج "سيادة وصمود" بشير البرغوثي التوجهات العامة لبرنامج سيادة وصمود، وآلية العمل على برنامج تعزيز صمود المواطن ضمن هذا البرنامج والإطار الزمني المحدد له.
المصدر: محافظة نابلس
2024-02-21 || 12:36