شريط الأخبار
حملة مصرية تستخدم العبرية لضرب معنويات الإسرائيليين سقوط رضيعة من علو في بيت فوريك اقتحام المنطقة الأثرية في سبسطية هآرتس: عندما انشغل الجيش بتعزيز الاحتلال بدل حماية السكان قرار وطني باعتبار يوم الثلاثاء القادم يوم غضب الأردن يحذر من تبعات أي توتر بالأقصى خلال رمضان الصحة: ارتقاء شابين قرب العيزرية هآرتس: الاحتلال في لاهاي بلومبيرغ: إسرائيل لا تمتلك خطة لنقل أكثر من مليون مدني من رفح مؤتمر المرأة العربية يدعو لوقف الحرب على القطاع اجتماع لجمعية وادي الشعير ومجالس غرب نابلس بيت إيبا: كشف طبي جراحي مجاناً هآرتس: الدخول إلى رفح.. "سيناريوهات كارثية" اعتقال طالبين من أمام بوابة جامعة بير زيت مستوطنون يتجمعون شرق بيت لحم 4 دول بمجلس الأمن مستعدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية فتح الحاجز الترابي بين شوفة وكفر اللبد الدويري يتحدث عن معركة فاصلة بخان يونس.. ما القصة ولماذا؟ الضفة: اعتقال 7170 مواطناً منذ 7 أكتوبر جدول توزيع المياه في طلوزة
  1. حملة مصرية تستخدم العبرية لضرب معنويات الإسرائيليين
  2. سقوط رضيعة من علو في بيت فوريك
  3. اقتحام المنطقة الأثرية في سبسطية
  4. هآرتس: عندما انشغل الجيش بتعزيز الاحتلال بدل حماية السكان
  5. قرار وطني باعتبار يوم الثلاثاء القادم يوم غضب
  6. الأردن يحذر من تبعات أي توتر بالأقصى خلال رمضان
  7. الصحة: ارتقاء شابين قرب العيزرية
  8. هآرتس: الاحتلال في لاهاي
  9. بلومبيرغ: إسرائيل لا تمتلك خطة لنقل أكثر من مليون مدني من رفح
  10. مؤتمر المرأة العربية يدعو لوقف الحرب على القطاع
  11. اجتماع لجمعية وادي الشعير ومجالس غرب نابلس
  12. بيت إيبا: كشف طبي جراحي مجاناً
  13. هآرتس: الدخول إلى رفح.. "سيناريوهات كارثية"
  14. اعتقال طالبين من أمام بوابة جامعة بير زيت
  15. مستوطنون يتجمعون شرق بيت لحم
  16. 4 دول بمجلس الأمن مستعدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية
  17. فتح الحاجز الترابي بين شوفة وكفر اللبد
  18. الدويري يتحدث عن معركة فاصلة بخان يونس.. ما القصة ولماذا؟
  19. الضفة: اعتقال 7170 مواطناً منذ 7 أكتوبر
  20. جدول توزيع المياه في طلوزة

تكريم طواقم المستشفى الميداني الأردني بنابلس

محافظة نابلس ومؤسساتها يكرمون طواقم المستشفى الميداني الأردني، بمناسبة استبدال الطواقم الحالية بطواقم جديدة بعد مرور 90 يوماً على تقديم الفريق الحالي خدمات طبية للمواطنين.


كرم القائم بأعمال محافظ نابلس غسان دغلس، الاثنين 12.02.2024، باسم القيادة الفلسطينية، وبحضور نائب رئيس حركة فتح محمود العالول طواقم المستشفى الميداني الأردني بإدارة قائد قوة المستشفى رائد جبور. وبحضور مؤسسات وفعاليات محافظة نابلس، وإقليم حركة فتح، وشرطة نابلس والغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال، وعدد من وسائل الإعلام.

وجرى هذا التكريم بمناسبة استبدال الطواقم الحالية بطواقم جديدة، وشكرهم على عطائهم وجهودهم في تقديم الخدمة العلاجية والطبية والإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني. إذ وخلال 90 يوماً استقبل المستشفى أكثر من 35 ألف مريض وأجرى أكثر من 800 عملية جراحية.

وشكر دغلس المكرمة الملكية الأردنية للشعب الفلسطيني لإقامة المستشفيات الميدانية في فلسطين، وأضاف: "فلسطين والأردن هما شعب واحد وليس شعبين، ولقد كان لمكرمتكم السامية وقع كبير في نفوس شعبنا وأهلنا في نابلس".

وقدم دغلس شكره للملك عبد الله الثاني وللحكومة الأردنية والجيش العربي على جهودهم العظيمة إلى جانب إخوانهم في فلسطين.

العالول: الشعب الأردني ملكاً وشعباً دائماً يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني

من جانبه رحب العالول بجميع الحضور، وبوفد المستشفى الميداني الأردني، مؤكداً على أن "مجيئهم إلى فلسطين له فوائد ومدلولات كثيرة لدينا، وأن الشعب الأردني ملكاً وشعباً دائماً يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأن هذا التفاعل بين الشعبين مسألة دائمة ومشهود لها للغاية".

وأضاف، "نقدم امتنانا لكم كثيرا لهذا الجهد الذي بذل اتجاه الشعب الفلسطيني، وسعدنا جدا بوجودكم بيننا ونودعكم على أمل نلتقيكم باسم كل القيادة الفلسطينية الذي ترحب بكم دائما".

قائد قوة المستشفى الميداني: نأمل أن يكون هناك مستشفيات أخرى

من ناحيته، قال العقيد الجبور قائد قوة المستشفى الميداني الأردني، "كان لنا الشرف أن نكون على رأس طاقم مستشفى ميداني في المدينة الحبيبة نابلس وأن يكون رقم 1 على أن يكون مستشفيات ميدانية أخرى، وأن قدومنا إليكم بتوجيهات ملكية سامية من القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية مغلفة بمشاعر سامية تجاه الشعب الفلسطيني".

وأضاف "فلسطين ليست بغريبة عن الأردنيين، ووجودنا هنا ليس بمستغرب، وجودنا إلى جانبكم كان منذ عام 2002 في وجود مستشفى ميداني، وكان لوجودنا هنا فرصة لأن نقرأ الفاتحة على روح أب الشهداء الفدائيين الأردنيين الذي ارتقى على أرض نابلس وضريحه متواجد في منطقة وادي التفاح، فالدم الأردني والفلسطيني واحد".

وأضاف، أن القطاع الصحي أحد أهم أركان العلاقة بيننا وهو من أركان الصمود إلى جانب التعليم والغذاء وغيرها، "ومنذ وصولنا هنا كان لدينا شغف للعمل، فباشرنا العمل مباشرة واستقبلنا المرضى من أول يوم".

وقال: "نتمنى أن نكون قد وفقنا وقدمنا رسالتنا ورسالة ملكنا على أكمل وجه. ونشكر كل من استقبلنا وابتسم في وجوهنا، وكل من لمس فينا المحبة الصادقة".

ولأن الوفاء يقابل بالوفاء، تم في نهاية اللقاء تكريم الوفد الأرني من قبل مؤسسة المحافظة ومؤسسات وفعاليات محافظة نابلس.

المصدر: محافظة نابلس


2024-02-12 || 13:18

وين أروح بنابلس؟

2024 02

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها العام، وتتراوح في نابلس بين 16 نهاراً و8 ليلاً.

16/ 8

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.67 5.19 3.97