اعتقال 6 مواطنين من محافظة نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم عدة أحياء في نابلس وتعتقل ستة مواطنين.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الاثنين 23.10.2023، ستة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الجيش اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، وداهمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها، واعتقلت ثلاثة مواطنين من حي الضاحية وهم علاء حميدان، ونور حلاوة، ونضال أبو رميلة، كما اعتقلت المواطن يزن جبر من منطقة عراق التايه.
وأضافت أن قوة احتلالية اقتحمت قرية يتما جنوب نابلس، وداهمت منزلا وقامت بتفتيشه وعاثت به خرابا، واعتقلت الشاب كامل صنوبر.
كما اعتقلت قوات الجيش المواطن عبد القادر إبراهيم حنني من بلدة بيت فوريك شرق نابلس، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
المصدر: وفا
2023-10-23 || 08:34