الهلال الأحمر: طواقمنا تعرضت لمضايقات في جنين
مدير الإسعاف الأحمر في جنين محمود السعدي يقول إن قوات الجيش منعت طواقم الإسعاف من إخلاء الجرحى واعترضت طريق مركبات الإسعاف تحت تهديد السلاح.
أكد مدير الإسعاف في الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، الاثنين 03.07.2023، أن قوات الجيش منعت طواقم الإسعاف من إخلاء الجرحى وتعرضت لمضايقات خلال الهجوم المستمر على مخيم جنين.
وقال السعدي، إن قوات الجيش منعت طواقم الإسعاف من دخول مخيم جنين في بعض الأوقات، واعترضت طريق مركبات الإسعاف، وأشهرت السلاح نحو الطواقم.
وأضاف أن طواقم الإسعاف أخلت عددا من المصابين الذين استطاعت الوصول اليهم، موكدا أنه تم استدعاء طواقم الإسعاف من محافظات أخرى.
المصدر: وفا
2023-07-03 || 16:04