نادي الأسير يطالب بالإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل
إيران تصدر 36 مليون برميل من النفط في 5 أيام
مونديال 2026.. مواعيد مباريات الاثنين والثلاثاء والقنوات الناقلة
رئيس الشاباك يحذر: 7 أكتوبر المقبل سيأتي من إيلات
كولومبيا.. دي لا إسبرييا يعلن فوزه بالرئاسة وترامب يحتفي
الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: ارتقاء مسعف في القطاع
تضامن واسع معه.. من هو "طبيب الغلابة" الذي اعتقلته إسرائيل؟
القطاع: ارتقاء 73.035 مواطناً
فيديو.. ارتقاء طالبة توجيهي في قصف وسط القطاع
ليبرمان: اتفاق واشنطن وطهران الكارثة السياسية الأكبر بتاريخ إسرائيل
ستارمر يستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
ارتقاء مواطنين اثنين وهدم منازل في بيت لحم والقدس
دعوى استيطانية بمليون ونصف شيكل ضد عائلة الرجبي في سلوان
هآرتس: تل أبيب وبيروت ستحددان الثلاثاء مناطق تُنقل إلى الجيش اللبناني
إيران: تقدم مهم في مفاوضات سويسرا لإنهاء الحرب على لبنان
استقرار أسعار الدولار
بلدية نابلس ووزارة المالية تبحثان سبل التعاون
أسعار الذهب والفضة
تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 11 قضية خلال الـساعات الماضية، وفي تفاصيل القضايا التي تم ضبطها كانت كالآتي:
5 قضايا بالتعاون مع وزارة الاقتصاد
_ في نابلس تم ضبط 81 كيلو لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك، وتم إتلافها.
_ في الخليل تم ضبط 46 كيلو مواد غذائية ومشروبات طاقة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، وتم إتلافها.
قضيتان بالتعاون مع وزارة الاتصالات
_ في رام الله تم ضبط 420 راوتر انترنت غير حاصلة على التراخيص اللازمة من قبل جهة الاختصاص، وتم التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.
4 قضايا في مجال التهريب الضريبي والجمركي
_ يكثف الجهاز جهوده الميدانية والرقابية على المحال والأسواق مع الجهات الشريكة ذات العلاقة؛ للتأكد من توفر السلع الأساسية وخلو الأسواق من أي مواد غير قانونية ومراقبة الحركة التجارية وسلامة البضائع والسلع وعدم الاحتكار.
المصدر: الضابطة الجمركية