شريط الأخبار
أبو عمرو: منحُنا العضوية الكاملة بالأمم المتحدة يحمي حل الدولتين مجلس الأمن يناقش قبول عضوية كاملة لفلسطين محاصرة مخيم نور شمس اعتقال المحاضرة نادرة شلهوب كيفوركيان بادعاء "التحريض" العملة الإسرائيلية عند أدنى مستوى في 5 أشهر قائد بالحرس الثوري: إيران قد تراجع عقيدتها النووية ضبط مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية في قلقيلية الثقافة: تدمير 32 مؤسسة ثقافية كلياً وجزئياً في القطاع تنمية طولكرم تبحث مع الاقتصاد الوطني دعم مشاريع التمكين الاقتصادي التعليم العالي: نتائج مسابقة البحث العلمي القانوني شنك يكرم الفائزات بمسابقة "شجرة السماء بعيون طلبتنا" يعبد: إصابة فتاة بكسور جراء دعسها بآلية عسكرية القطاع: ارتقاء 33.970 مواطناً آكشن إيد تدعو لمحاسبة المستوطنين دغلس يبحث مع الدفاع المدني استعدادات التعامل مع الصيف رايتس ووتش: إسرائيل مسؤولة عن عنف مستوطنيها إسـرائيـل سـتـرد.. وسـتـواجـه الـنـتـائـج وحـدهــا بلدية النصيرات: تدمير 25 ألف متر مربع من المخيم الضفة: اعتقال 40 مواطناً بيوم ضربة إسرائيل الانتقامية.. لن تتم قبل هذا الموعد
  1. أبو عمرو: منحُنا العضوية الكاملة بالأمم المتحدة يحمي حل الدولتين
  2. مجلس الأمن يناقش قبول عضوية كاملة لفلسطين
  3. محاصرة مخيم نور شمس
  4. اعتقال المحاضرة نادرة شلهوب كيفوركيان بادعاء "التحريض"
  5. العملة الإسرائيلية عند أدنى مستوى في 5 أشهر
  6. قائد بالحرس الثوري: إيران قد تراجع عقيدتها النووية
  7. ضبط مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية في قلقيلية
  8. الثقافة: تدمير 32 مؤسسة ثقافية كلياً وجزئياً في القطاع
  9. تنمية طولكرم تبحث مع الاقتصاد الوطني دعم مشاريع التمكين الاقتصادي
  10. التعليم العالي: نتائج مسابقة البحث العلمي القانوني
  11. شنك يكرم الفائزات بمسابقة "شجرة السماء بعيون طلبتنا"
  12. يعبد: إصابة فتاة بكسور جراء دعسها بآلية عسكرية
  13. القطاع: ارتقاء 33.970 مواطناً
  14. آكشن إيد تدعو لمحاسبة المستوطنين
  15. دغلس يبحث مع الدفاع المدني استعدادات التعامل مع الصيف
  16. رايتس ووتش: إسرائيل مسؤولة عن عنف مستوطنيها
  17. إسـرائيـل سـتـرد.. وسـتـواجـه الـنـتـائـج وحـدهــا
  18. بلدية النصيرات: تدمير 25 ألف متر مربع من المخيم
  19. الضفة: اعتقال 40 مواطناً بيوم
  20. ضربة إسرائيل الانتقامية.. لن تتم قبل هذا الموعد

دورتموند يستعيد نغمة الانتصارات بشق النفس

بوروسيا دورتموند يستعيد نغمة الانتصارات بشق الأنفس عندما تغلب على ضيفه أوغسبورغ في مباراة مثيرة أمام أكثر من 80 ألف متفرج في ختام المرحلة السادسة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.


استأنف بوروسيا دورتموند مسيرته في الموسم الحالي ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بانتصار مثير على ضيفه أوغسبورغ (4/3)، الأحد (22 كانون الثاني/ يناير 2023)، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وكانت بطولة الدوري توقفت لمدة تزيد عن الشهرين بسبب انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وأعقب ذلك العطلة الشتوية.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 28 نقطة، ليتقدم للمركز السادس بترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد أوغسبورغ، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة، عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

وبادر دورتموند بالتسجيل عن طريق النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينغهام في الدقيقة 29، لكن أرني مايير تعادل لأوغسبورغ في الدقيقة 40.

وأعاد نيكو شلوتيربيك التقدم لدورتموند من جديد بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 42، غير أن البوسني إرميدين ديميروفيتش سجل هدف التعادل لأوغسبورغ في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

الشوط الثاني

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف الإنجليزي الصاعد جيمي بينو جيتنز الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 75، قبل أن يتعادل الكرواتي ديفيد كولينا لأوغسبورغ في الدقيقة 77.

ولم يهنأ أوغسبورغ بهدف التعادل كثيرا، بعدما أحرز الأمريكي الشاب جيوفاني ريينا الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 78، ليمنح النقاط الثلاث لفريقه، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب خسارته أمام فولفسبوغ وبوروسيا مونشنغلادباخ في المرحلتين الماضيتين.

عودة الإيفواري هالر بعد تعافيه من السرطان 

يذكر أن المباراة شهدت عودة الإيفواري سيباستيان هالر لصفوف دورتموند، عقب تعافيه من مرض سرطان الخصية، الذي تعرض له فور انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أياكس أمستردام الهولندي. وجلس هالر على مقاعد بدلاء دورتموند في بداية اللقاء، قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي أقيمت بملعب سيغنال ايدونا بارك.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2023-01-22 || 23:33






مختارات


6 أسرى من جنين محتجزين في عزل مجدو

قطع الكهرباء في شارع السكة بنابلس

تدهور الوضع الصحيّ للمعتقل محمود تعامرة

قطع الكهرباء في نابلس

إصدار الكتاب الإحصائي السنوي لمؤسسات التعليم

نتنياهو يقيل درعي من الداخلية والصحة

الهيئة: التنكيل بقاصرين أثناء الاعتقال

نقل 35 أسيراً إلى سجن جلبوع

السويد تدين حرق المصحف وسط انتقادات واسعة

الهيئة: تفاصيل الوضع الصحي لمعتقلين في النقب

نابولي يعزز صدارته للدوري الإيطالي

إستراتيجيات تناول قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة في الإعلام

وين أروح بنابلس؟

2024 04

يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً وجافاً في الصباح، وفي الظهيرة يطرأ ارتفاع على الرطوبة ونشاط على سرعة الرياح والأجواء مغبرة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 26 نهاراً و14 ليلاً.

26/ 14

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.79 5.34 4.04