شريط الأخبار
  1. بلدية نابلس: هام بخصوص تعبيد 3 شوارع
  2. قلقيلية.. القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة مسجد
  3. نابلس.. القبض على متهم بالاعتداء على الشرطة
  4. القبض على 34 مطلوباً للعدالة في نابلس
  5. الصحة: 19 وفاة 2738 إصابة جديدة بكورونا
  6. ميركل.. تمديد الإغلاق الجزئي حتى العاشر من يناير
  7. خصومات على فواتير الشحن في عوريف
  8. مشفى جنين الحكومي عاجز عن استقبال مرضى كورونا
  9. الخارجية: فتح باب التسجيل للسفر مرة واحدة أسبوعياً
  10. هيئة التقاعد تؤجل استيفاء القروض عن الأشهر الماضية
  11. الشرطة تضبط مركبة تقوم بأعمال التفحيط في طولكرم
  12. توزيع إصابات كورونا الجديدة في قلقيلية
  13. تحديثات الأونروا لبرنامجي التعليم والصحة
  14. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  15. كورونا عالمياً: أكثر من مليون و499 ألف وفاة
  16. الصحة العالمية: اللقاحات لن تكفي لمنع انتشار كورونا
  17. أسعار الذهب والفضة
  18. 100 إصابة جديدة بكورونا في سلفيت
  19. إصابات بالمطاط وحالات اختناق إثر اقتحام نابلس
  20. ضبط 25 شريحة إسرائيلية ممنوعة في نابلس

سامسونغ تكشف النقاب عن غالاكسي إس5

كشفت شركة سامسونغ مساء الاثنين عن جهاز غالاكسي إس5 في المعرض الدولي للجوال المقام حاليا في برشلونة الإسبانية. الهاتف الجديد لا يختلف في مظهره عن غالاكسي إس4، ومع ذلك فيه الكثير من الإضافات. إليكم أهم مزايا الهاتف الجديد.


كشفت شركة سامسونغ مساء الاثنين عن جهاز غالاكسي إس5 في المعرض الدولي للجوال المقام حاليا في برشلونة الإسبانية. الهاتف الجديد لا يختلف في مظهره عن غالاكسي إس4، ومع ذلك فيه الكثير من الإضافات. في معرض برشلونة العام الماضي كشفت سامسونغ عن غالاكسي إس4 ، والذي امتاز بالعديد من البرامج الجديدة. أما الجهاز الجديد غالاكسي إس5، فيمتاز أولا بعدد من التحسينات على مكوناته الصلبة التي تزيد من قدرات وظائفه. مثلا ماسح البصمة الذي أصبح حاليا موجودا في الزر الرئيسي، كما هو الحال في الآيفون إس5. لكن لا حاجة للكبس، بل يكفي المسح على الزر في غالاكسي. ووظيفة البصمات هذه يمكن استخدامها لإكمال عمليا الشراء من المحلات التجارية أيضا. الأمر الجديد الثاني في غالاكسي إس5 هو قياس النبض الموجود على الواجهة الخلفية للهاتف. ويكفي وضع لإصبع على التليفون لقياس النبض ودقات القلب. والوظيفة الجديدة مفيدة باستعمال تطبيق "Personal Fitness Tracker" لهواة ممارسة الرياضة. حجم الهاتف الجديد هو 5,1 بوصة وشواشته عالية الجودة، وهذا يعني أن مجسا يتحكم بوضوح الشاشة حسب الضوء المتوفر في المكان. وهو طبعا مزود بمعالج رباعي 2 غيغابايت. وهو متوفر إما بسعة 16 غيغابايت أو 32 غيغابايت ويعمل بنظام أندرويد 4.4. ومزود بكاميرا خلفية بحجم 16 ميغابيكسل وأخرى أمامية بحجم 2,1 ميغابيكسل. أما وزنه فيبلغ 145 غراما، ما يجعله خفيفا مقارنة بكثير من الهواتف المنافسة. غالاكسي إس5 مغلق بإحكام بحيث لا يمكن للماء أو الغبار النفاذ إلى داخله. وأعلنت شركة سامسونغ أن بطارية هاتفها الجديد أطول عمرا بنسبة 20 بالمائة من بطاريات غالاكسي إس4. وحتى كتابة هذه السطور لم تفصح سامسونغ عن ثمن منتجها الجديد ولا عن موعد طرحه في الأسواق. أما الألوان فستكون الأسود والأبيض والذهبي والأزرق. الكاتب: عبد الرحمن عثمان المحرر: شادن غنام


2014-02-24 || 22:45

وين أروح بنابلس؟

2020 12

يكون الجو صافياً وبارداً نسبياً في المرتفعات، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 18 نهاراً و11 ليلاً.

11/18

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.28 4.63 3.96