شريط الأخبار
أجواء صيفية حارة نسبياً التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم! معلومات وحقائق عن مطار رامون النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا جدول توزيع المياه في روجيب اعتقال شاب من مخيم جنين كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟ "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين! الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون تطعيم أطفال في بيت دجن الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي
  1. أجواء صيفية حارة نسبياً
  2. التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم
  3. ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم!
  4. معلومات وحقائق عن مطار رامون
  5. النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين
  6. الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان
  7. الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد
  8. غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا
  9. "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا
  10. جدول توزيع المياه في روجيب
  11. اعتقال شاب من مخيم جنين
  12. كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟
  13. "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين!
  14. الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون
  15. تطعيم أطفال في بيت دجن
  16. الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان
  17. صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي
  18. توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي
  19. المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل
  20. قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي

ليفربول يغري صلاح بعقد طويل الأمد

المهاجم المصري محمد صلاح يوقع عقدا جديدا "طويل الأمد" مع ناديه ليفربول الإنجليزي، حسب ما أعلن النادي رسميا. صلاح يقول في بيان "شعوري رائع وأنا متحمس لحصد المزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع".


أعلن ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة (الأول من يوليو/ تموز 2022) أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مدد عقده لفترة طويلة مع النادي.

ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل لكن شبكة سكاي ذكرت أن صلاح وقع عقدا حتى عام 2025. ونقل موقع النادي عن صلاح قوله في بيان "السعادة لا تسعني وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع". وأضاف "استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة".

وتابع البيان "شاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم".

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 حزيران/ يونيو 2023 وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا الى اتفاق اليوم الجمعة.

وسجل صلاح 23 هدفا في الدوري مع ليفربول الموسم الماضي ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونج-مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وأحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عاما 31 هدفا الموسم الماضي في كل المسابقات مع ليفربول وساعد النادي على الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي. وسجل 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف الـ"ريدز" في مختلف المسابقات، حتى الآن.



وانضم صلاح للنادي من روما الإيطالي في 2017 وسجل 156 هدفا في 254 مباراة وكان بوسعه مغادرة النادي في صفقة انتقال مجاني في نهاية الموسم المقبل.

ومن المتوقع الآن أن يقود تشكيلة جديدة في خط الهجوم لفريق المدرب يورجن كلوب في غياب ماني وديفوك أوريجي الذي غادر النادي، حيث انضم داروين نونيز مهاجم أوروجواي لليفربول مؤخرا.

وأضاف صلاح "رسالتي للجماهير أن اللاعبين يرغبون في بذل أقصى ما عندهم الموسم المقبل للفوز بكل الألقاب. "ننتظر منكم المساندة كما تفعلون دائما للحصول على دفعة هائلة وأثق أننا سنفوز بألقاب مجددا".

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-07-02 || 09:10






مختارات


الطقس.. أجواء صيفية دافئة

أسعار صرف العملات

هاتفك عدو للجراثيم.. وحمله في المطبخ أخطر من المرحاض!

ما هي كيمياء الحب وما تأثيرها لجذب الآخرين؟

أشياء لا يجب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية

500 مريض/ة في السجون الإسرائيلية

العلامات الرئيسية لسرطان الأمعاء في البراز!

مهرة "فلسطينية" تتزين بذهبية مينتون الفرنسية

تسارع التضخم بأكثر من المتوقع في منطقة اليورو

باب الكعبة.. 280 كغم من الذهب الخالص!

كشف صحة جسمك وسلامته عبر لون أظافرك؟

هكذا تحمي عينيك من أشعة الشمس القوية!

وين أروح بنابلس؟

2022 08

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

20/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.28 4.66 3.38