شريط الأخبار
مونديال قطر.. جدول مباريات الخميس الطقس: أجواء صافية وارتفاع الحرارة أسعار المحروقات لشهر كانون الأول 2022 تونس تودع المونديال بفوز تاريخي على فرنسا ألمانيا: اعتماد خطة لجذب المزيد من العمالة الأجنبية تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال الصحة: ارتقاء شاب من يعبد عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال بلدية جنين: جدول توزيع المياه هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال
  1. مونديال قطر.. جدول مباريات الخميس
  2. الطقس: أجواء صافية وارتفاع الحرارة
  3. أسعار المحروقات لشهر كانون الأول 2022
  4. تونس تودع المونديال بفوز تاريخي على فرنسا
  5. ألمانيا: اعتماد خطة لجذب المزيد من العمالة الأجنبية
  6. تقارير: رونالدو على وشك الانضمام للنصر السعودي
  7. تدهور على الوضع الصحي للمعتقل ناصر أبو حميد
  8. وارسو: إحياء الذكرى الـ34 لإعلان الاستقلال
  9. الصحة: ارتقاء شاب من يعبد
  10. عباس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية
  11. الرئيس يستقبل رئيس جمهورية لاتفيا
  12. يعبد: إصابة شاب بالرصاص الحي
  13. أكثر من 70 معتقلاً إدارياً يقاطعون المحاكم
  14. القدس المفتوحة: اختتام مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين
  15. الرئيس: نرفض أن تبقى مياهنا رهن السيطرة أو الاستغلال
  16. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  17. هدم بيوت بلاستيكية وبركسات في عقربا
  18. الشركات المُدرجة تفصح عن بياناتها المالية حتى الرُبع الثالث
  19. بريطانيا: إنفلونزا الطيور تفتك بنصف ديوك الكريسماس
  20. أول طاقم تحكيم نسائي يقود مباريات كأس العالم للرجال

اعتماد جواز السفر الفلسطيني لأداء مناسك الحج والعمرة

دون تصور واضح للأعداد التي سيسمح لها بأداء مناسك الحج والعمرة، السعودية تعلن عن اعتماد جواز السفر الفلسطيني لأداء مناسك الحج والعمرة.


أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري، الأحد 23.01.2021، عن اعتماد السعودية للجواز السفر الفلسطيني بدلاً من الجواز الاردني المؤقت لمن يرغب بأداء مناسك الحج والعمرة.

وقال الوزير البكري في حديثه لبرنامج "طلة صباح"، أنه وبتوجيهات من رئيس الوزراء مباشرة لحل إشكالية السفر عبر الجواز الفلسطيني، تم عقد لقاء من خلال وزارة الخارجية الفلسطينية والتواصل مع السفير السعودي في عمان ووضعه في حجم المعاناة للمعتمر الفلسطيني قبل التوجه للسعودية عبر الجواز الأردني.

وأشار إلى أن الجلسة مع السفير السعودي في عمان كانت إيجابية للغاية والذي بدوره أعطى تعليماته للقنصل للتحرك فورا لتسهيل وتيسير حركة المواطن، وبناء عليه أصبحت المنصة تتقبل الطلبات الفلسطينية وبإمكان المواطن التسجيل عبر الجواز الفلسطيني للذهاب لأداء مناسك العمرة هذه الأيام، مما يقلل من حجم الانفاق والتكلفة على المواطن.

وأضاف البكري خلال حديثه الإذاعي المتلفز، أنه لا يوجد تصور واضح للأعداد التي سيسمح لها بأداء مناسك الحج والعمرة، لأن ذلك يرجع لرؤية السعودية ومن خلال وزارتي الحج والصحة السعوديتين، نظرا لانتشار وباء كورونا الذي سيؤثر على موسم الحج كما كان في الأعوام الماضية.

ولفت أن طاقم وزارة الأوقاف سيقوم بالسفر للسعودية لمقابلة وزير الحج السعودي ليتم الاطلاع والترتيب لموسم حج قادم.

المصدر: معا


2022-01-23 || 13:26

وين أروح بنابلس؟

2022 12

يكون الجو صافيا بوجه عام لطيفا نهارا باردا خلال ساعات الليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتتراوح في نابلس بين 20 نهاراً و12 ليلاً.

12/20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.43 4.83 3.55