شريط الأخبار
ذخائر "تخترق الأجساد".. شهادات لأطباء أمريكيين في القطاع محكمة مصرية ترفع اسم أبو تريكة ومئات آخرين من قوائم الإرهاب نائب رئيس الموساد سابقاً: خسرنا حرب القطاع واقتصادنا ينهار وفاة ابنة موشيه ديان بعد صراع طويل مع المرض جماهير غفيرة تُشيع جثمان إسلام خمايسة باليامون حجاوي: تطوير البنية التحتية في أريحا أولوية نظراً لموقعها وتاريخها فايننشال تايمز: أصبح من شبه المستحيل الدفاع عن إسرائيل حتى من أصدقائها قبل المناظرة.. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن ارتقاء 270 رياضياً فلسطينياً في القطاع منذ أكتوبر النمسا تفرج عن الأموال المخصصة للأونروا مصادرة مضخة باطون غرب سلفيت كشف ملابسات قضايا سرقة مركبات في بيت لحم سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبل انتشار مقلق لفيروس "نورو" في المملكة المتحدة الكشف عن الخطة العربية الأميركية لليوم التالي للحرب القطاع: ارتقاء 35.386 مواطناً مصدر: مصر لم تتراجع عن الدعوى ضد إسرائيل بالعدل الدولية محو 1400 منزل في رفح خلال شهر ارتقاء 15 مواطناً في قصف إسرائيلي على جباليا الحركة: أجهزنا على 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح
  1. ذخائر "تخترق الأجساد".. شهادات لأطباء أمريكيين في القطاع
  2. محكمة مصرية ترفع اسم أبو تريكة ومئات آخرين من قوائم الإرهاب
  3. نائب رئيس الموساد سابقاً: خسرنا حرب القطاع واقتصادنا ينهار
  4. وفاة ابنة موشيه ديان بعد صراع طويل مع المرض
  5. جماهير غفيرة تُشيع جثمان إسلام خمايسة باليامون
  6. حجاوي: تطوير البنية التحتية في أريحا أولوية نظراً لموقعها وتاريخها
  7. فايننشال تايمز: أصبح من شبه المستحيل الدفاع عن إسرائيل حتى من أصدقائها
  8. قبل المناظرة.. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن
  9. ارتقاء 270 رياضياً فلسطينياً في القطاع منذ أكتوبر
  10. النمسا تفرج عن الأموال المخصصة للأونروا
  11. مصادرة مضخة باطون غرب سلفيت
  12. كشف ملابسات قضايا سرقة مركبات في بيت لحم
  13. سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبل
  14. انتشار مقلق لفيروس "نورو" في المملكة المتحدة
  15. الكشف عن الخطة العربية الأميركية لليوم التالي للحرب
  16. القطاع: ارتقاء 35.386 مواطناً
  17. مصدر: مصر لم تتراجع عن الدعوى ضد إسرائيل بالعدل الدولية
  18. محو 1400 منزل في رفح خلال شهر
  19. ارتقاء 15 مواطناً في قصف إسرائيلي على جباليا
  20. الحركة: أجهزنا على 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح

منخفض جوي ماطر وشديد البرودة

الأرصاد الجوية تحذر من تشكل السيول ومن شدة سرعة الرياح وتتوقع انخفاض درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها بسبع درجات مئوية.


تتأثر البلاد، الأربعاء 19.01.2022، بمنخفض جوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتتراوح في نابلس بين 8 نهاراً و2 ليلاً. بحيث تصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا ويتوقع خلال ساعات المساء والليل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ساعة.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة ودرجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح وتستقر الأجواء اعتبارا من ساعات الظهيرة. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة القادم، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث تبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر. والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم السبت القادم، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نهارا إلى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث تبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومن التزحلق على الطرقات وشدة سرعة الرياح وتدني مدى الرؤية الأفقية وتشكل الصقيع والانجماد صباح الخميس ومساء الخميس وصباح الجمعة.

المصدر: الأرصاد الجوية 

دوز 



2022-01-18 || 22:33






مختارات


رئيس بلدية بلعا: "حصتنا بالكهرباء تسرق علناً"

القبض على متهم بعدة سرقات في قلقيلية

جامعة بيرزيت: تأجيل الامتحانات النهائية

قرارات الحكم المحلي في نابلس

طلوزة: دعوة لجلسة مساءلة مجتمعية

وين أروح بنابلس؟

2024 05

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 30 نهاراً و20 ليلاً.

30/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.70 5.22 4.03