1. الأرصاد: كمية الأمطار منذ بداية الموسم
  2. بلدية نابلس: استدراج عروض توريد غرف جاهزة
  3. الشخرة: الوضع الوبائي في فلسطين خطير جداً
  4. كمية الأمطار الهاطلة على دير الغصون
  5. موظف يختلس 350 ألف شيقل في قلقيلية
  6. لماذا لا تختنق الحيتان؟ دراسة تجيب عن السؤال
  7. كشف ملابسات 16 قضية سرقة في طولكرم
  8. نابلس: القبض على 7 مطلوبين للعدالة
  9. القبض على 25 مطلوباً للعدالة في قلقيلية
  10. أسعار الخضار والفواكه في نابلس
  11. كيف يؤثر لقاح كورونا على الخصوبة وفرص الحمل؟
  12. مواصلة مقاطعة المحاكم الإدارية
  13. الأوقاف: أسماء شركات الحج والعمرة المعتمدة
  14. إغلاق هيئة شؤون الأسرى بسبب كورونا
  15. جنين: قفزة كبيرة بأعداد إصابات كورونا
  16. اعتقال شابين من جبع
  17. نابلس: تمديد ساعات عمل مركز فحص زواتا
  18. أسعار الذهب والفضة
  19. كمية الأمطار الهاطلة على نابلس
  20. كمية الأمطار الهاطلة على بلعا

الطقس: منخفض قطبي شديد البرودة

تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة مصحوبة بأمطار غزيرة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 10 نهاراً و5 ليلاً.


تتأثر البلاد، الجمعة 14.01.2022، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتتراوح في نابلس بين 15 نهاراً و5 ليلاً. وتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد أحيانا. والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويوم غد السبت، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويوم الأحد القادم، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويكون الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويوم الاثنين القادم، يكون الجو صافياً بوجه عام وشديد البرودة، حيث متوقع تشكل الصقيع والانجماد في معظم المناطق خاصة خلال ساعات الصباح الباكر وساعات المساء والليل. ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية. والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وشدة سرعة الرياح والتزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية وتشكل الصقيع والانجماد يومي الاثنين والثلاثاء بعد انتهاء تأثير المنخفض الجوي.

المصدر: الأرصاد الجوية 

دوز 



2022-01-13 || 23:16






مختارات


الصيدليات المناوبة في نابلس

سبع إصابات بكورونا في سجن الدامون

إصابات بالاختناق بمواجهات برقة

القبض على 8 مطلوبين في نابلس

حالات اختناق خلال مواجهات في بزاريا

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويكون الجو غائماً وشديد البرودة وماطراً حتى المساء ودرجات الحرارة أقل من معدلها بـ7 درجات، وتتراوح في نابلس بين 7 نهاراً و3 ليلاً.

3/7

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.14 4.42 3.56