1. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  2. الدفاع المدني: 2400 مهمة خلال حزيران
  3. وزير النقل يبحث أسباب الاختناق المروري بجنين
  4. الأضاحي.. أسواق ممتلئة وحركة شرائية ضعيفة
  5. الإعدام شنقاً لقاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة
  6. إضراب عام في قطاع النقل بعد العيد
  7. وفاة شاب متأثراً بجراحه بحادث سير في قلقيلية
  8. المحافظ يلتقي تجمع الدواوين والعائلات في نابلس
  9. الصحة: بيان حول وجود بهارات ملوثة بالأسواق
  10. وفاة طفل متأثراً بجراحه بحادث سير في نابلس
  11. الهيئة: 3 حالات مرضية في سجن النقب
  12. بلدية بيت فوريك: إعلان عن تشكيل نادٍ للأطفال
  13. Job Vacancy: Assistant/Coordinator
  14. الإداريون يواصلون مقاطعة المحاكم
  15. 90 يوماً.. ريان يواصل الإضراب
  16. الإحصاء: طلبة التوجيهي ومجالات العمل بعد الدراسة
  17. فطريات الرأس تهدد بفقدان الشعر! هكذا يمكنك التخلص منها!
  18. اعتقال شابين شرق قلقيلية
  19. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  20. اعقتال 29 مواطناً من سلواد

كولون يواصل صحوته بالبوندسليغا ودورتموند يشعل الصراع

تميزت الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم بتعثر المتصدر بايرن ميونيخ وفوز مطارده المباشر دورتموند ليشتعل الصراع على لقب البوندسليغا. كما نجح فريق كولون في مواصلة صحوته وفاز خارج ميدانه على هيرتا برلين.


واصل كولون صحوته في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، بعدما حقق فوزا كبيرا 3/ 1 على مضيفه هيرتا برلين، الأحد (التاسع من يناير/ كانون الثاني 2022)، في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد كولون الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 28 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين عن المركز الرابع بترتيب البطولة، الذي يصعد بصاحبه لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في حين توقف رصيد هيرتا برلين عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبادر أنطوني موديست بالتسجيل لكولون في الدقيقة 29، قبل أن يضيف أوندريغ دودا الهدف الثاني في الدقيقة 32، لكن فلاديمير داريدا أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيله هدفا لهيرتا برلين في الدقيقة 57.

وقضى جان تايلمان على آمال فريق العاصمة الألمانية تماما في إدراك التعادل، بعدما أضاف الهدف الثالث لكولون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتميزت المرحلة الثامنة عشر من البوندسليغا بتعثر المتصدر بايرن ميونيخ أمام مونشنغلادباخ بهدف لهدفين وفوز مطارديه المباشر بوروسيا دورتموند.واستطاع فريق بوروسيا دورتموند أن يشعل الصراع على لقب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما تمكن من قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام آينتراخت فرانكفورت إلى فوز 3/ 2 خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت حيث قلص الفارق بينه وبين بايرن ميونخ، المتصدر، إلى ست نقاط، عقب خسارة الأخير 1/ 2 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ يوم الجمعة الماضي.



وجاءت خسارة بايرن ميونخ في ظل وجود تسع حالات إصابة بفيروس كورونا في الفريق الأول وتواجد لاعبين اثنين في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان الفريق مرهقا لدرجة أن باول فانر (16 عاماً) أصبح أصغر لاعب في بايرن ميونخ يشارك في مباراة في تاريخ البوندسليغا. حتى أن بايرن ناقش محاولة تأجيل اللقاء.

ولكن لمدة تسعة مواسم فشلت بقية الفرق المشاركة بالبوندسليغا في مجاراة الفريق. وربما يجادل المنافسون أن سوء الحظ لبايرن ميونخ جاء متأخرا.

ويحل بايرن ضيفا على كولون السبت المقبل  ورغم أن بعض الغائبين عادوا للتدريبات، إلا أن المدرب جوليان ناغلسمان لا يضع عليهم أمالا كبيرة.

وفي المباراة المقبلة، يستضيف دورتموند فريق فرايبورغ، صاحب المركز الرابع، يوم الجمعة، حيث أن الفوز بهذه المباراة سيقلص الفارق بينه وبين بايرن إلى ثلاث نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة بايرن الصعبة أمام كولون.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-01-10 || 06:58






مختارات


انخفاض ملموس على درجات الحرارة

47 يوماً أفقدت الخراز عينه ودمرت تجارته

بيان من جامعة بيرزيت بخصوص الدوام

خضوري: 5 منح دراسية للفائزين بمسابقة الطالب المبرمج

كورونا تعكر صفو افتتاحيات أمم أفريقيا

المصادقة على قانون "منع لم الشمل"

توضيح من المالية حول بيان نقابة الأطباء

دورات تأهيلية في المجال النفسي الاجتماعي

وين أروح بنابلس؟

2022 07

يكون الجو صافياً بوجه عام وحاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

31/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.50 4.93 3.65