1. ارتفاع آخر على درجات الحرارة
  2. البريد الفلسطيني يعلن وجهات الطيران للشهر المقبل
  3. موظفو الأونروا يؤكدون على إضراب الاثنين
  4. القبض على مطلوبٍ منذ 3 سنوات في نابلس
  5. الخارجية: وفاة فلسطيني بكورونا في الجزائر
  6. نابلس: الحبس 15 سنة لتاجر مخدرات
  7. إجراءات جديدة في الأردن لمواجهة متحور "أوميكرون"
  8. ألمانيا: تستعد لتخفيف القيود على الجنسية المزدوجة
  9. غرفة جنين: لا صحة لإشاعات إغلاق حاجز الجلمة
  10. تعديل على أوقات عمل الجسر
  11. قطر تبدأ العد التنازلي بمحاكاة المونديال في كأس العرب
  12. الرئيس الإسرائيلي يقتحم الحرم الإبراهيمي
  13. قطع الكهرباء عن مناطق في نابلس
  14. الموز الفاكهة الأكثر إشعاعاً
  15. إغلاق حاجز الطيبة العسكري غرب طولكرم
  16. تسليم إخطارات بوقف البناء في عزون العتمة
  17. القبض على 23 مطلوباً في سلفيت
  18. بالميراس البرازيلي بطلاً لكأس كوبا ليبرتادوريس
  19. ضبط 4 مركبات غير قانونية في قلقيلية
  20. جلسة للمجلس التنفيذي في محافظة نابلس

شباب الخليل ينفرد بصدارة المحترفين

بالعلامة الكاملة شباب الخليل يتصدر دوري المحترفين برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على مركز طولكرم، والسموع يوقف سلسلة انتصارات المكبر، فيما تعادل إسلامي قلقيلية مع مؤسسة البيرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع.


واصل نادي شباب الخليل سلسلة انتصاراته في دوري المحترفين، الجمعة 08.10.2021، محققًا انتصاره الرابع في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع، لينفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة، مستغلًا تعثّر مطارده المباشر نادي جبل المكبر.

وفي المباراة الأولى التي جرت على إستاد الجامعة الأمريكية في جنين، فاز شباب الخليل على مركز طولكرم بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح شباب الخليل التسجيل عبر لاعبه هيثم ذيب في الدقيقة 41 لينهي الشوط الأول متقدمًا بهذا الهدف. وفي الشوط الثاني، عادل مركز طولكرم النتيجة عبر لاعبه كامل قرعان في الدقيقة 61، قبل أن يسجل شباب الخليل ثلاثة أهداف متتالية عبر هلال موسى في الدقيقة 70، ومحمد اليوسفين في الدقيقة 87، وأحمد ماهر في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مركز طولكرم عند 6 نقاط، ليحتل المركز الخامس مؤقتًا، في حين انفرد شباب الخليل بالصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات.



شباب السموع يفوز على جبل المكبر

وفي المباراة الثانية التي جرت على إستاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل، أكرم شباب السموع وفادة نادي جبل المكبر، وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

وافتتح محمود ضيف الله التسجيل للسموع في الدقيقة 42، قبل أن يعادل ساجد الغول النتيجة لجبل لمكبر في الدقيقة 54. وأعاد رامي مسالمة التقدم للسموع بتسجيله الهدف الثاني، قبل أن يسجّل محمد أبو خميس الهدف الثالث للسموع بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73. وقلص بهاء علقم النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد جبل المكبر عند 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، في حين رفع شباب السموع رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثالث.

تعادل إسلامي قلقيلية ومؤسسة البيرة

وفي المباراة الثالثة التي جرت على إستاد الجامعة الأمريكية في جنين، حسم التعادل الإيجابي مواجهة نادي إسلامي قلقيلية ومؤسسة البيرة بهدف لمثله.

وافتتح الإسلامي التسجيل مبكرًا عبر لاعبه صالح نصر الله في الدقيقة 9. وفي الدقيقة 15، فوّت محمد الناطور فرصة التعادل لمؤسسة البيرة بإهداره ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم "إسلامي قلقيلية" بهدف نظيف. ونجح محمد الدسوقي في خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع إسلامي طولكرم رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع مؤقتًا، ورفع مؤسسة البيرة رصيده إلى نقطتين في المركز العاشر مؤقتًا، بانتظار استكمال مباريات الأسبوع الرابع غد السبت، حيث يلتقي مركز بلاطة مع شباب الظاهرية، وثقافي طولكرم مع طوباس، على ستاد الجامعة الأمريكية في جنين، ويلتقي هلال القدس مع شباب الأمعري على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

المصدر: وفا


2021-10-08 || 22:55






مختارات


رايتس ووتش تؤكد ممارسة فيسبوك رقابة على المحتوى الفلسطيني

الرئيس يصدر تعليماته للتصدي للعدوان على الأقصى

جدول مباريات الأسبوع الثاني من دوري الناشئين

3 إصابات بالرصاص المعدني في كفر قدوم

إصابات في مواجهات بيتا وبيت دجن

60 يوماً على إضراب الأسير علاء الأعرج

50 ألفاً يصلون الجمعة في الأقصى

إرشادات لاختيار البذور للزراعة الشتوية

مصرع طفل بحادث دعس في جنين

وين أروح بنابلس؟

2021 11

يكون الجو خريفياً معتدلاً بالمرتفعات وحاراً في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 26 نهاراً و17 ليلاً.

17/26

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.18 4.49 3.60