1. أجواء صيفية حارة
  2. معبر الكرامة يعمل كالمعتاد الثلاثاء
  3. الحكومة تشكل لجنة فنية لبحث الأزمة المرورية
  4. توزيع إصابات كورونا في سلفيت
  5. توفر فحص كورونا في مستوصف زكاة عنبتا
  6. بحث إنشاء محكمة شرعية في بيت فوريك
  7. طلوزة: فحص مجاني للكلى لمن أصيب بكورونا
  8. الحكومة: منع السيارات الخاصة من العمل بأجر
  9. الأوقاف تفتتح مدرسة لتعليم القرآن في نابلس
  10. ثلاثة فلسطينيين في بطولة آسيا لكرة الطاولة
  11. بلدية نابلس تغرم قاطعي الأشجار
  12. ناسا تحذر.. كويكب بحجم "بيغ بن" يتجه للأرض
  13. الرجوب يسحب قرعة دوري الاحتراف الجزئي
  14. تجارة نابلس: جولة في منشآت دير شرف الصناعية
  15. الصالح: المرحلة الأولى للانتخابات ستشمل 387 هيئة محلية
  16. محامي كممجي: محاكمة أيهم صورية
  17. نادي الأسير: لا حلول جدية بشأن الأسرى المضربين
  18. يوم طبي في أودلا
  19. الخارجية: وفاتان لفلسطينيين بكورونا في تركيا
  20. جدول توزيع المياه في روجيب

يانغ بويز يصعق مانشستر يونايتد ورونالدو

في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا، نجح يانغ بويز السويسري في قلب الطاولة على مانشستسر يونايتد ونجمه العائد كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع، بينما خرجت مباراتا المجموعة السابعة التي تضم فولفسبورغ الألماني بالتعادل.


أفسد فريق يانغ بويز السويسري احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تغلب الفريق السويسري على مانشستر 2/ 1 مساء الثلاثاء (14 سبتمبر/ أيلول 2021) في افتتاح منافسات دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

وعلى ملعب "سويس وانكدورف" بمدينة بيرن السويسرية، أحرز رونالدو أول أهداف الموسم الجديد للبطولة، حيث افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13. ورفع رونالدو رصيده بذلك إلى 135 هدفاً في سجل مشاركاته بالبطولة الأوروبية. وكان الهدف هو الأول له بقميص مانشستر يونايتد في دوري الأبطال منذ عام 2009، الذي رحل فيه عن الفريق لينضم إلى ريال مدريد الإسباني.

وتلقى مانشستر يونايتد صدمة في الدقيقة 35 إثر طرد آرون فان بيساكا من صفوف الفريق. واستغل يانغ بويز تفوقه العددي ليدرك التعادل عن طريق نيكولاس مومي في الدقيقة 66.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل، لكن البديل جوردان سيباتشيو خطف هدف الفوز ليانغ بويز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، إثر خطأ فادح من جيسي لينغارد. وأحرز يانغ بويز بذلك أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة، ليتصدر المجموعة بعد تعادل أتلانتا الإيطالي أمام مضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 2 / 2. 

افتتح ريمو فريلير التسجيل لأتلانتا بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ثم رد فياريال بهدفين أحرزهما مانو تريغيروس وأرنوت غروينفيلد في الدقيقتين 39 و73. وكادت المباراة أن تنتهي بفوز فياريال، لكن روبن جوسينس سجل هدف التعادل لأتلانتا في الدقيقة 83. 

مجموعة التعادلات

وفي المجموعة السابعة، تعادل فريق إشبيلية الإسباني مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي 1 / 1 الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتقدم لوكا سوتشيتش لفريق ريد بول سالزبورغ في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك إيفان راكيتيتش التعادل لإشبيلية في الدقيقة 42.

وشهدت المباراة إهدار فريق ريد بول سالزبورغ لضربتي جزاء عن طريق كل من كريم عضيمي في الدقيقة 13 ولوكا سوتشيتش في الدقيقة 37. وتعرض يوسف النصيري لاعب إشبيلية للطرد في الدقيقة 50 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.



وضمن المجموعة ذاتها، تعادل ليل الفرنسي سلباً مع ضيفه فولفسبورغ الألماني. وتابع بطل فرنسا سلسلته السلبية حيث لم يفز على أرضه في دوري الأبطال في 12 مباراة توالياً (6 تعادلات و7 هزائم)، وتحديداً منذ تشرين الأوّل/ أكتوبر 2006 والفوز على أيك أثينا اليوناني 3-1.

وفي المقابل، حافظ فولفسبورغ على سجله خالياً من الخسارة في المواجهات الخمس الأخيرة أمام فرق فرنسية في مسابقات أوروبية حيث فاز مرتين وتعادل 3 مرات.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2021-09-15 || 19:48






مختارات


زراعة قلقيلية: هام لمزارعي البيوت البلاستيكية

تفاصيل جديدة عن الأسير محمد العارضة

المحامي محاجنة: التفاصيل التي رواها العارضة أبكتني!

22 إصابة في مواجهات حوارة

دوري الأبطال ينطلق في موسم يعدُ بالكثير

وزارة الثقافة تنعى الأديبة سلافة حجاوي

الكيلة تكشف تفاصيل إتلاف اللقاحات في غزة

محامي هيئة الأسرى سيزور الأسرى الأربعة

وين أروح بنابلس؟

2021 09

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 32 نهاراً و20 ليلاً.

20/32

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.20 4.52 3.76