شريط الأخبار
تمديد عمل البنوك الخميس حتى الرابعة انحسار المنخفض مساءً وارتفاع الجمعة هلال القدس يخطف تعادلاً ثميناً من الثقافي سلفيت: وفاة شابة بلا أمراض مزمنة بكورونا يونيسيف: 168 مليون طالب خارج التعليم بسبب كورونا الجنائية الدولية تفتح تحقيقا بجرائم حرب بالأراضي الفلسطينية التربية: بدء استقبال طلبات التوظيف لعام 2021 مجدلاني يرحب بإعلان المحكمة الجنائية الدولية هل الإجراءات الجديدة لكورونا عادلة لجميع القطاعات؟ هل تواجه مشكلة من تعديات أصحاب المحلات؟ انخفاض نسبة مشاركة المرأة بسوق العمل إلى 15% طوباس يتعادل مع واد النيص في دوري المحترفين تساقط الشعر بفعل كورونا؟ نصائح قد تساعدك فتح باب الانتساب لجمعية مهندسي الأجهزة الطبية لجنة الانتخابات تعلن انتهاء فترة النشر والاعتراض الشرطة توزع كمامات على المواطنين في قلقيلية توزيع إصابات كورونا في سلفيت السيطرة على حريق شقة في طولكرم الشرطة تغلق صالتي أفراح في قلقيلية محافظ نابلس: اجتماع الخميس لتحديد الإجراءات القادمة
  1. تمديد عمل البنوك الخميس حتى الرابعة
  2. انحسار المنخفض مساءً وارتفاع الجمعة
  3. هلال القدس يخطف تعادلاً ثميناً من الثقافي
  4. سلفيت: وفاة شابة بلا أمراض مزمنة بكورونا
  5. يونيسيف: 168 مليون طالب خارج التعليم بسبب كورونا
  6. الجنائية الدولية تفتح تحقيقا بجرائم حرب بالأراضي الفلسطينية
  7. التربية: بدء استقبال طلبات التوظيف لعام 2021
  8. مجدلاني يرحب بإعلان المحكمة الجنائية الدولية
  9. هل الإجراءات الجديدة لكورونا عادلة لجميع القطاعات؟
  10. هل تواجه مشكلة من تعديات أصحاب المحلات؟
  11. انخفاض نسبة مشاركة المرأة بسوق العمل إلى 15%
  12. طوباس يتعادل مع واد النيص في دوري المحترفين
  13. تساقط الشعر بفعل كورونا؟ نصائح قد تساعدك
  14. فتح باب الانتساب لجمعية مهندسي الأجهزة الطبية
  15. لجنة الانتخابات تعلن انتهاء فترة النشر والاعتراض
  16. الشرطة توزع كمامات على المواطنين في قلقيلية
  17. توزيع إصابات كورونا في سلفيت
  18. السيطرة على حريق شقة في طولكرم
  19. الشرطة تغلق صالتي أفراح في قلقيلية
  20. محافظ نابلس: اجتماع الخميس لتحديد الإجراءات القادمة

بنود الاتفاق بين مجلس الطلبة وإدارة خضوري

مجلس اتحاد الطلبة في جامعة خضوري يعقد اجتماعاً مع إدارة الجامعة ويعلن عن بنود الاتفاق حول آلية احتساب العلامات والسحب لمن يرغب من الطلبة.


عُقد اجتماع طارئ ضم نائب رئيس جامعة خضوري للشؤون الأكاديمية سائد ملاك وعميد شؤون الطلبة علاء عيسى وممثلين عن مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية. وتم خلال هذا الاجتماع طرح كافة القضايا وإيصال كافة الملاحظات التي قام الطلبة بإرسالها للمجلس من خلال صفحة مجلس الطلبة. وأشار المجلس إلى أن إدارة الجامعة تعهدت بالتعامل مع كافة الملاحظات والأخذ بها ومتابعتها.

مخرجات الاجتماع

"١- التأكيد على عدم احتساب الواجبات ما قبل تاريخ ٢٢/٣/٢٠٢٠ .

٢- في الوقت الحالي المطلوب من الطالب تسليم واجب واحد في الأسبوع فقط وسيتم التشديد على طرح واجب واحد أسبوعيا ومتابعة ذلك.

٣- سيتم مراجعة كافة الواجبات والتأكد من فترتها والواجبات التي فترتها أقل من أسبوع ستلغى من التقييم.

٤- قمنا بمناقشة المساقات العملية كافة ومشاريع التخرج والتدريب الميداني وطلبنا من إدارة الجامعة ان يتم ايجاد آلية لإنجاز ما يمكن انجازه وتوضيح ما لا يمكن انجازه بسبب صعوبة الظروف من خلال قوائم باسماء المساقات تنشر للطلبة وسيتم عقد اجتماع خاص للمساقات العملية بأقرب وقت وسنضعكم بكافة التفاصيل.

٥- عُقد اجتماع في وزاره التعليم العالي ضم عمداء كليات الدبلوم في كل الجامعات للخروج بالية موحدة كون الدبلوم تابع لوزارة التعليم العالي ولم يتم لغاية الآن الخروج بقرار نهائي حيث قمنا بمتابعة ذلك مع كافة الجهات وكانت المخرجات ايجابية وننتظر قرار لصالح طلبة الدبلوم ونتمنى منهم الإسراع في ذلك.

٦- تم الاتفاق مع إدارة الجامعة على اعتبار كل الطلاب المسجلين لمساق خدمة المجتمع مجتازون لهذا المساق وسيرصد لهم علامة ناجح تلقائيا بناءا على خدمتهم لمجتمعهم سواء بالمشاركة والتعاون مع لجان الطوارئ الموزعة في كافة المناطق والبلدان او بالتزام المنازل في ظل هذه الظروف فان التزامنا في منازلنا هو خدمة لمجتمعنا ولوطننا.

٧- أعلنا سابقا عن السحب مع الاحتفاظ بالحق المالي لمن يرغب من الطلبة نتيجة الظروف الحالية وستكون فترة السحب من الآن وحتى انتهاء يوم الثلاثاء ٧/٤/٢٠٢٠ الساعة ١٢ ليلا وسيكون السحب إلكترونيا من خلال بورتال الطالب، حيث يوجد خانة لسحب مساق معين وخانة لسحب الفصل كاملا، كما وتم الاتفاق بناء على طلبنا على اعتماد الترصيد المالي لمن قام بسحب مساق أو فصل قبل هذا الإعلان.

٨- نؤكد لكم اخواننا الطلبة عن استمرار هذا الفصل وإصرارنا على عدم إلغاؤه بكل ما اوتينا من قوة وتأكيدنا على كل ما اعلنا عنه سابقا علما اننا باجتماعات مستمرة مع إدارة الجامعة رافعين شعار عدم إلغاء هذا الفصل ومصلحتكم عاليا.

٩- نوجه رسالة باسم كافة الطلبة لتأكيد والإصرار على أهمية عقد الفصل الصيفي في موعده بغض النظر عن الظروف واستبعاد فكرة إلغائه من كافة الخيارات المطروحة".




المصدر: مجلس اتحاد الطلبة في جامعة خضوري


2020-04-04 || 15:26






مختارات


الاقتصاد: السوق الفلسطيني خالٍ من الدواجن الإسرائيلية

43 وفاة بفيروس كورونا في إسرائيل

ضبط 16 مركبة وإغلاق محلات بنابلس

القبض على 9 أشخاص ينقبون عن آثار بطولكرم

قلقيلية.. ضبط 15000 كمامة مجهولة المصدر

الصيدليات المناوبة في نابلس

أبو بكر: إغلاق مداخل مخيم طولكرم

اعتماد مذكرة تضمن حقوق الإنسان خلال الطوارئ

خطة عمل الطوارئ في قلقيلية

معهد ألماني يكشف عن دور الحيوانات الأليفة في نشر كورونا

وين أروح بنابلس؟

2021 03

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق. ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 12 نهاراً و6 ليلاً

6/12

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.30 4.66 3.99