1. أسعار صرف العملات
  2. منخفض ماطر وبارد نهاية الأسبوع
  3. فوز الأديبتين الجيوسي وبركات بجائزة الشيخ زايد
  4. رسالة من رئيس جامعة بيرزيت
  5. مستوطنون يحطمون شواهد قبور شمال نابلس
  6. الكتل الطلابية بالنجاح تقاطع التعليم الإلكتروني ليوم
  7. ثلاثة أعوام على رحيل الشاعر أحمد دحبور
  8. بريطانيا تدعم السلطة بمليون دولار
  9. كورونا يتسبب بزيادة عمليات القرصنة الإلكترونية
  10. تخوّف من إلغاء ملايين الوظائف جراء كورونا
  11. تطبيق ZOOM.. ثغرات وتوصيات
  12. رونالدو قد يصبح أول لاعب كرة ملياردير
  13. الصحة الإسرائيلية: ارتفاع وفيات كورونا
  14. ووهان الصينية تفتح أبوابها بعد العزل
  15. إصابة 3 مطلوبين إثر إطلاق نار بنابلس
  16. دعوة للطلبة والباحثين للمشاركة في مبادرات الإيسيسكو
  17. 500 إصابة بكورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية
  18. الرئيس: بدء العمل وفق موازنة الطوارئ
  19. محافظ نابلس.. توضيح بخصوص إطلاق نار
  20. أضرار العمل من البيت على جسم الإنسان

أزمة برشلونة تضع ميسي في حيرة

عبر أسطورة برشلونة ليونيل ميسي عن استغرابه من دخول "البلوغرانا" في مشاكل بسبب شركة للعلاقات العامة. وفسخ النادي الكتالوني تعاقده مع الشركة المعنية، التي استخدمت لتشويه سمعة بعض لاعبي الفريق، حسب تقارير صحفية.


اعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه "من الغريب" دخول النادي في مشاكل، بسبب شركة للعلاقات العامة أشارت تقارير إلى أنها استُخدِمت لتوجيه انتقادات للاعبين حاليين وسابقين، بمن فيهم النجم الأرجنتيني نفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "الحقيقة هي أنني أرى أنه من الغريب أن يحدث شيء كهذا. ولكنهم قالوا أيضا أنه سيكون هناك دليل. يجب أن ننتظر لنرى ما إذا كان ذلك صحيحا أم لا". وأضاف: "لا يمكننا قول أكثر من ذلك، لنرى ما سيحصل. تبدو مسألة غريبة".

وأعلن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الثلاثاء الماضي، فسخ العقد مع شركة  "آي 3 فنتشورز" للعلاقات العامة على إثر تقارير بأنها استُخدِمت، لتوجيه انتقادات للاعبين حاليين وسابقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما نفاه بشدة بطل الليغا.

ويأتي ذلك غداة نفي النادي تقريرا لإذاعة "كادينا سير" كتالونيا، تحدثت فيه عن تعاقده مع الشركة التي أشرفت على "عشرات" الحسابات، لتحسين صورة بارتوميو عبر مهاجمة لاعبين مثل ميسي والمدافع جيرارد بيكيه ونجوم سابقين مثل تشافي هرنانديز، كارليس بويول وبيب غوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنكليزي، الذي دافع سابقا عن ألوان برشلونة كلاعب وأشرف عليه كمدير فني في فترة ذهبية في تاريخه الحديث.

ومن بين المنشورات التي ذكرها التقرير التعبير عن الغضب تجاه ميسي، بسبب تأخره في تجديد عقده مع النادي الكاتالوني الذي ينتهي صيف سنة 2021 وآخر يتساءل عن سبب استثمار بيكيه في كأس ديفيس لكرة المضرب. والتقى بارتوميو مع اللاعبين ليوضح لهم ما حصل.

وقال أفضل لاعب في العالم ست مرات "ما قاله لنا الرئيس هو ذاته الذي قاله في العلن وما قاله في المؤتمر الصحافي، ما هو الوضع، ما الذي حصل، لا يمكنني قول أكثر من ذلك".

ونفى النادي في بيانه "التعاقد مع خدمات مرتبطة بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت رسائل سلبية أو ازدراء يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة لديها علاقة مع النادي"، مؤكدا أنه يتعاون مع "خدمات مراقبة وسائل التواصل" لتتبع ما يكتب عنه فقط.

ونفى بارتوميو وقوف النادي خلف الانتقادات، مشددا على أن "برشلونة لم يتعاقد على الإطلاق مع أي خدمة لتشويه سمعة أي كان"، مضيفا أن ذلك يشمل "أي لاعب، أي لاعب سابق، أي سياسي، مدرب، رئيس أو رئيس سابق (...) هذه اتهامات خاطئة".

بالتعاون مع دويشته فيله


2020-02-21 || 09:27






مختارات


نقابة المهندسين.. مسابقة من أجل الأرض

منح دراسية في كوريا الجنوبية

موقف القوس من ندوة جمعيّة حوّاء

المنتخب الفلسطيني في المركز 103 عالمياً

الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقة

زواج الإنترنت.. ناجح أم فاشل؟ دراسة تحسم الجدل

وين أروح بنابلس؟

2020 04

يكون الجو غائماً جزئياً وتتراوح درجات الحرارة نابلس بين 16 نهاراً و8 ليلاً. وتكون فرصة ضعيفة لأمطار متفرقة.

8/16

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.59 5.06 3.89