1. مطالب تجمع دواوين نابلس من الشرطة
  2. ضبط طيور حبش ممنوعة في طولكرم
  3. إصابات بالاختناق شرق قلقيلية
  4. أم بلال تفلح أرض زوجها لتعيل أسرتها
  5. مباريات الأسبوع السادس من دوري الثالثة
  6. الأطفال المولودون قيصرياً يحملون بكتيريا تسبب أمراضاً
  7. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  8. جدول توزيع المياه في نابلس
  9. أسعار صرف العملات
  10. أين اختفت قارة "آدريا العظمى"؟
  11. خطباء الجمعة في مساجد نابلس
  12. خطباء الجمعة في مساجد طولكرم
  13. الحرارة أعلى من معدلها السنوي بقليل
  14. الصيدليات المناوبة في نابلس
  15. نادي جوريش يتصدر دوري الدرجة الثالثة
  16. علماء: سبب العصر الجليدي على الأرض.. فضائي
  17. نتائج انتخابات الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين
  18. نقابة موظفي بلدية قلقيلية تناشد بحماية العمل النقابي
  19. إطلاق ديوان "الحب شرير" لإبراهيم نصر الله
  20. نادي قصرة يتغلب على عرابة

انتهاء المرحلة الثالثة من الحملة الأمنية في نابلس

الأجهزة الأمنية تنهي المرحلة الثالثة من حملتها الأمنية في محافظة نابلس وتنشر مجموع إنجازاتها.


انتهت المرحلة الثالثة من الحملة الأمنية في محافظة نابلس، التي بدأت يوم الخميس والجمعة حتى صباح يوم السبت 24.08.2019، وكانت على النحو التالي:

1. سماع صوت إطلاق نار في منطقة المساكن الشعبية وتبين قيام شخص بإطلاق النار من مسدس على محل لأدوات النجارة.
تم تحريك دورية من المباحث بإسناد من الدوريات المشتركة للمكان. وأجرت المباحث كشف معاينة وتبين وجود خلاف مالي وجاري متابعة الموضوع من قبل جهة الاختصاص.

2. تحرك دوريات من الأمن الوطني بمهمة إسناد للشرطة لوجود مهمة لهم في منطقة رفيديا في منطقة شارع تونس ومفرق المستشفى العربي التخصصي.

وأثناء عمل القوة، تم ضبط مركبة في منطقة مفرق المستشفى بداخلها ثلاثة أشخاص وبحوزتهم مشروب كحولي ويتلفظون بألفاظ نابية، حيث تم تعزيز الدورية بقوة أخرى وتم توقيفهم وتسليهم للشرطة للاستكمال الإجراءات القانونية.

3. ضمن المهمات الأمنية التي تم تنفيذها في قرى مدينة نابلس، إقامة حاجز بين قريتي عقربا وبيتا، حيث تم ضبط ومصادرة مركبة غير قانونية ودراجة نارية غير قانونية.

4. تحرك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة - مكافحة المخدرات في منقطة شارع تل، حيث تم تفتيش منزل أحد المواطنين وضبط ومصادرة مادة يشتبه أنها مخدرة بوزن (23.6 غم) وتسليمه لمكافحة المخدرات وانتهت المهمة.

5. أثناء العمل الاعتيادي للحاجز الثابت على مدخل المدينة من جهة بيت ايبا، تم ضبط مركبة من نوع سكودا لون أزرق وليس بحوزة السائق أوراق ثبوتية للمركبة. تم تحريك دورية شرطة مرور للتعامل معها.

6. تحريك دوريات من الأمن الوطن لإسناد الشرطة (المباحث) بمهمة تفتيش وجلب وإحضار أحد المطلوبين في قرية سالم. وعند وصول القوة لم يتم العثور على الهدف المطلوب.

7. أثناء العمل الاعتيادي للحاجز الثابت على مدخل المدينة من جهة بيت وزن، تم ضبط مركبة من نوع جولف وليس بحوزة السائق أوراق المركبة، تم تحريك دورية شرطة مرور للتعامل معها.

8. ‏إطلاق نار في حفل زفاف في قرية روجيب، تم تحريك الدوريات المشتركة ودورية استخبارات إلى القرية ولم يتم العثور على مطلق النار، فتم التنبيه عليهم وإلا سيتم اتخاذ إجراءات بحقهم.

9. أثناء عمل قوة الأمن الوطني لإسناد مركز شرطة قبلان، تم جلب وإحضار مطلوبين عدد (2) متهمين بقضية سرقة مركبة من نوع كادي كان قد تقدم صاحبها بشكوى لدى الشرطة.

10. ضمن المهمات الأمنية التي يتم تنفيذها في قرى مدينة نابلس، تحريك قوة من الأمن الوطني والشرطة ودوريات من الاستخبارات والمخابرات والأمن الوقائي بمهمة إلى قرية جماعين، لاعتقال مطلوبين للعدالة ومصادرة وإتلاف مركبات غير قانونية، حيث تم ضبط وإتلاف 35 مركبة غير قانونية.

وأثناء عمل القوة، قام مجهولين بإلقاء حجارة باتجاه القوة العاملة بالقرب من كازية الخواجا بالقرية دون وقوع إصابات 
ووصل إلى القرية مركبة من نوع ديهاتسو تحمل لوحة تسجيل صفراء وبداخلها خمس مستوطنين، تم منعهم من دخول القرية وإرجاعهم.

11. أثناء العمل الاعتيادي للحاجز الثابت على مدخل المدينة من جهة بيت إيبا، ضُبطت مركبة وليس بحوزة السائق أوراق المركبة ولا هويات للركاب، تم تحريك دورية شرطة والدوريات المشتركة للمكان للتعامل معهم.

12. تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد جهازي الشرطة والاستخبارات بخمس مهام داخلية في مدينة نابلس كلً على حدة.

13. بناء على إشارة من مسؤول الحواجز، لم يتم تسجيل أي حالة أو خرق على الحواجز. وكان الوضع جيدا وكان العمل حسب التعليمات المستدامة.

14. تم تقسيم المدينة بالإضافة إلى المربعات العاملة بها قوة الدوريات المشتركة إلى أربعة مربعات وتوسيع عمل الدوريات المشتركة وتعزيزها بقوة أخرى، لتغطية كافة أنحاء المدينة والقيام بجولات في مختلف أحياء وشوارع المدينة.

15. ضمن المهمات الأمنية التي يتم تنفيذها في محافظة نابلس، تم نشر الحواجز الثابتة على مداخل المدينة.

16. أثناء العمل الاعتيادي على حاجز بيت إيبا، ألقي القبض على أحد المواطنين من سكان نابلس صادر بحقه (4) أوامر حبس وتسليمه لجهة الاختصاص.

17. تحريك دورية أمن وطني لإسناد الشرطة لإقامة حاجز بالقرب من إسعاد الطفولة.

18. ‏تحريك الدوريات المشتركة معززة بدوريات إلى محيط ومداخل قرية كفر قليل، في مهمة فرض النظام والقانون ومنع أي حالة إطلاق نار، كما تم تجهيز 3 دوريات إسناد وتمركزت بالقرب من إسعاد الطفولة. انتهت المهمة دون أية أحداث أو إطلاق للنار.

19. أثناء عمل الدوريات في قرية عقربا، تم ضبط ومصادرة مركبة غير قانونية.

20. ‏تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة بمهام في منطقة رفيديا.

21. تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد مركز شرطة عصيرة الشمالية، بمهمة اعتقال وتفتيش.

22. ‏تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة (المباحث) بمهمات جلب وإحضار مطلوبين في مناطق (خلة الإيمان، رأس العين، مخيم عسكر القديم).

23. تم نشر الحواجز الثابتة على مداخل المدينة.

24. أثناء العمل الاعتيادي لحاجز بيت إيبا، تم إيقاف مركبة بداخلها 3 أشخاص وبحوزتهم مشروبات كحولية، تم تحريك الدوريات المشتركة والشرطة للمكان وقامت الشرطة بالتعامل مع الموقف.

25. أثناء العمل الاعتيادي على حاجز بيت إيبا، تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين من سكان نابلس صادر بحقه 4 أوامر حبس.

26. أثناء عمل الدوريات في قرية عقربا، تم ضبط ومصادرة مركبة غير قانونية.

27. ‏تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة بمهام في منطقة رفيديا.

28. تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة (مكافحة المخدرات) بمهمة في منطقة خلة الإيمان، حيث تم إلقاء القبض على شخصين وضبط ومصادرة كوعين محلية الصنع.

29. تحريك ثلاث دوريات من الأمن الوطني لإسناد مركز شرطة عصيرة الشمالية، بمهمة اعتقال وتفتيش، في قرى(عصيرة الشمالية- طلوزة- ياصيد).

30. تحريك الدوريات المشتركة لإسناد الاستخبارات بمهمة جلب وإحضار في منطقة المساكن الشعبية، حيث لم يتم العثور على الهدف. وتم إبلاغ ذوي المطلوب بضرورة مراجعتهم يوم الأحد، حيث تعهد والد المطلوب بذلك.

31. تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة (المباحث) بمهمات جلب وإحضار في مناطق (خلة الإيمان، رأس العين، عسكر القديم).

32. تحريك قوة من الأمن الوطني والاستخبارات والشرطة للقيام بمهمة أمنية (جلب وإحضار مطلوبين للعدالة، ومصادرة وإتلاف مركبات غير قانونية) في قرية بيتا، حيث تم جلب وإحضار المطلوبين للشرطة. وضبط وإتلاف عدد (194) مركبة غير قانونية وعند الساعة 07:15 صباح اليوم السبت 24.08.2019، انتهت المهمة وعادت القوة لنقطة الصفر.

33. ‏تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد الشرطة بمهمة جلب وإحضار في قرية جماعين. ولم يتم العثور على الهدف المطلوب، وعند الساعة 03:30 فجر السبت 24.08.2019، انتهت المهمة وعادت القوة لنقطة الصفر.

34. تحريك دوريات من الأمن الوطني لإسناد مركز شرطة بيت فوريك بمهمة جلب وإحضار مطلوبين، حيث تم جلب وإحضار (10) مطلوبين بقضايا متنوعة منها إطلاق نار وخطف واتلاف مال الغير تنفيذ أوامر حبس والحاضر للنيابة وقضايا إيذاء.
وفي الساعة 07:15 من صباح اليوم السبت انتهت المهمة وعادت القوة لنقطة الصفر.

35. تم تقسيم المدينة بالإضافة إلى المربعات العاملة بها الدوريات المشتركة إلى أربعة مربعات وقطاعات أخرى. وتم توسيع عمل الدوريات المشتركة وتعزيزها بقوة أخرى لتغطية كافة أنحاء المدينة والقيام بجولات في مختلف أحياء وشوارع المدينة.


المصدر: أصدقاء الأمن الوطني- نابلس
المحرر: عبد الرحمن عثمان


2019-08-24 || 19:45






مختارات


فيديو.. طبيلة يستلم رئاسة بلدية نابلس

نصائح للوقاية من هشاشة العظام

انطلاق الجمعية الفلسطينية لهواة ومربي الحمام

كواكب قد توفر فرص حياة أكثر من الأرض

استخدامات غير عادية للصابون!

14600 يورو غرامة لشخص تأخر في تسليم كتاب

مباريات الأسبوعين 5 و6 من دوري الناشئين

إتلاف 194 مركبة غير قانونية جنوب نابلس

طبيلة يعقد اجتماعه الأول في بلدية نابلس

طولكرم.. مشاريع أثبتت نجاعة الاستثمار بالطاقة الشمسية

سيدة من نابلس تحول سطح منزلها إلى منجرة

وين أروح بنابلس؟

2019 09

يكون الجو غائماً جزئيا وحاراً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، التي تترواح في نابلس بين 31 نهاراً 21 ليلاً.

21/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.51 4.95 3.88