الوصف الوظيفييعلن بنك الأردن عن وجود الشاغر الوظيفي التالي:
مسؤول علاقة عملاء (تسهيلات شركات وتسهيلات تجارية)
مكان العمل: مركز تسهيلات الجنوب/ بيت لحم
مهام ومسؤوليات الوظيفة :
- يدير العلاقة مع العملاء الحاليين المصنفين كعملاء تسهيلات وتجارية ضمن محفظته ويعمل على تطويرها ويشرف على تلبية طلباتهم وكشف/ تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.
- يستقطب عملاء جدد لزيادة محفظة البنك من عملاء القطاع ويشرف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم ويوافق عليها/ يرفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.
- يستقبل العملاء داخل المركز ويعمل على استقبال طلباتهم المختلفة وتمريرها للجهات المعنية ويتابع تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضا العملاء.
- يدرس طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من العملاء من مختلف الجوانب ويتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتمانية والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني ويتحقق من مطابقتها للشروط وللسياسة الائتمانية المعتمدة للقطاع ويتحقق من اكتمال وثائقها والمستندات اللازمة حسب النوع ويثبت توصيته حولها ويمررها للجهة المعنية من خلال المسؤول المباشر.
- يقوم بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين ويعد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من هذا القطاع.
- يدرس المعاملات المقدمة من العملاء والتي تنطبق عليها البرامج المعتمدة ويتحقق من اكتمالها وعدم وجود اية مخالفات ويمررها للمسؤول المباشر لاتخاذ القرار/ رفع التوصيات.
- يتابع الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين والمستحقات للعملاء التابعين للمركز ويتصل بالعملاء وينسق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.
- يجمع المعلومات المختلفة عن العملاء ويحدث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عن العملاء.
- يتابع استغلال العملاء لتسهيلاتهم ويحث العملاء على تطوير تعاملهم مع البنك لزيادة ربحية البنك وبالتالي زيادة ربحية القطاع.
- يتابع تنفيذ معاملات العملاء من قبل دوائر التنفيذ في الإدارة ويتأكد من استكمال كافة الوثائق والمستندات وتصحيح المخالفات في المعاملات لوضع المعاملات موضع التنفيذ والحفاظ على حقوق البنك.
- يسوق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء تسهيلات شركات وتجارية لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.
متطلبات الوظيفةالكفاءات والمهارات المطلوبة للوظيفة:
شهادة جامعية في مجال العلوم المالية والإدارية.
خبرة عملية لاتقل عن (3) سنوات في أعمال التسهيلات.
معرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
معرفة باستخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المختلفة المطبقة.
معرفة تامة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.
مهارات البيع المباشر والبيع العرضي.
معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثها (الداخلية والخارجية).
القدرة على الاتصال والتعامل مع الآخرين.
قدرات تحليلية.
القدرة على الإقناع والتفاوض.
القدرة على تحمل ضغط العمل.
تفاصيل الوظيفةالمسمى الوظيفي: مسؤول علاقة عملاء
آخر موعد للتقديم: 19 - Jun - 2018
المكان: بيت لحم
نوع الوظيفة: دوام كامل
المستوى المهني: متوسط الخبرة
الراتب: N/A
الدرجة العلمية: البكالوريوس
الخبرة: 3 Years
التصنيف: الإدارة والأعمال، المحاسبة والعلوم المالية
آلية التقديمعلى الراغبين بالتقدم للوظائف ومن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الرجاء إرسال الطلب على الإيميل التالي
hrs@bankofjordan.com.ps مع ضرورة ذكر اسم الوظيفة في العنوان.
وذلك حتى موعد أقصاه 19/06/2018