كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال
أعاد المنتخب الكرواتي إحياء آماله في بلوغ دور الـ32 من مونديال 2026 بعدما انتزع فوزاً صعباً على بنما بهدف نظيف، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة ويؤجل حسم بطاقة التأهل إلى الجولة الأخيرة.
أنعش منتخب كرواتيا حظوظه في بلوغ دور الـ32 بكأس العالم 2026، بعدما حقق فوزاً ثميناً على بنما بهدف دون رد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عشرة.
وسجل أنتي بوديمير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54، ليمنح منتخب بلاده أول ثلاث نقاط في البطولة، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام إنجلترا.
ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، ليبقي على آماله في التأهل إلى الدور المقبل قبل مواجهة غانا في الجولة الأخيرة.
في المقابل، تلقى منتخب بنما خسارته الثانية توالياً، ليبقى بلا رصيد ويودع البطولة رسمياً، بعدما خسر أيضاً مباراته الأولى أمام غانا.
وتتصدر إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على غانا صاحبة الرصيد ذاته، بينما تتنافس كرواتيا على بطاقة التأهل الأخيرة في الجولة الختامية.
المصدر: وكالات
2026-06-24 || 08:14