هدم منزل في بروقين غرب سلفيت
قوات الجيش الإسرائيلي تواصل اقتحام بلدة بروقين لليوم الخامس، وتهدم منزلاً مكوناً من ثلاثة طوابق.
هدمت قوات الجيش الإسرائيلي، الاثنين 19.05.2025، منزلا في بلدة بروقين غرب سلفيت.
وأفاد رئيس بلدية بروقين فائد صبرة، بأن قوات الجيش شرعت بهدم منزل المواطن أحمد حسن الطلالقة، ومكون من 3 طبقات في المنطقة الشمالية من البلدة.
ويواصل الجيش اقتحامه لبلدتي بروقين وكفر الديك لليوم الخامس على التوالي، حيث تشهد البلدتان تصعيدا في عمليات دهم وتفتيش واسعة للمنازل، يتخللها التنكيل بالمواطنين والتحقيق معهم ميدانيا، وتحطيم محتويات منازلهم، وتم إجبار عدد من العائلات على الخروج من منازلهم قسرا، وتحويلها إلى ثكنات عسكرية.
المصدر: وفا
2025-05-19 || 13:16