ارتقاء ضابط بجهاز المخابرات في نابلس
الإعلان عن ارتقاء شاب (30 عاماً) خلال اقتحام البلدة القديمة من مدينة نابلس، وهو ضابط بجهاز المخابرات الفلسطينية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.
ارتقى شاب، متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال اقتحام البلدة القديمة من مدينة نابلس.
وأعلنت وزارة الصحة، الخميس 08.05.2025، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها بارتقاء رامي سامي وليد الكخن (30 عاما) برصاص الجيش في نابلس، واحتجاز جثمانه.
وكانت قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة القديمة ظهر اليوم الخميس، تبعتها دخول تعزيزات عسكرية من جهة حوارة والطور.
إصابة 9 مواطنين بالرصاص واعتقال شابين
وأصيب خلال الاقتحام 9 مواطنين، واعتُقل شابان هما رامي الكخن الذي أعلن عن ارتقائه، إضافة للشاب محمد مشعل، بعد اقتحام حارة الياسمينة في البلدة القديمة.
وأشارت وزارة الصحة، إلى أن 9 إصابات وصلت إلى مستشفى رفيديا الحكومي، بينها اثنتان بحالة خطيرة، واصفة بقية الإصابات بالمستقرة.
بدورها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن 35 مواطنا أصيبوا بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع، وتم علاجهم ميدانيا.
المصدر: وفا
2025-05-08 || 16:02