إصابة برصاص الجيش في البيرة
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرة وسط اندلاع مواجهات.
أصيب فتى برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء الاثنين 28.04.2025، خلال اقتحامها حي أم الشرايط بمدينة البيرة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر في بيان مقتضب إن فتى (17 عاما) أصيب بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الجيش لحي أم الشرايط في البيرة.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوة من الجيش اقتحمت الحي، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الجيش الرصاص والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين.
وأضافت المصادر، أن قوات الجيش أوقفت عددا من المواطنين ودققت في هوياتهم خلال الاقتحام، واعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد.
المصدر: وفا
2025-04-28 || 19:54