إطلاق قذائف إينيرجا على مغارة في قباطية
قوات الجيش الإسرائيلي تطلق 5 قذائف إينيرجا تجاه مغارة في جبل الزكارنة ببلدة قباطية جنوب جنين.
أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء الاثنين 31.03.2025، صواريخ "اينيرجا" تجاه مغارة في بلدة قباطية جنوب جنين.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الجيش أطلقت 5 صواريخ "اينريجا" تجاه مغارة في جبل الزكارنة في بلدة قباطية.
وأشارت المصادر، إلى أنه لم يعرف بعد طبيعة الحدث في المنطقة المذكورة.
ويواصل جيش الجيش اقتحام البلدة وينشر قواته في شوارعها وأحياءها وسط مداهمة للمنازل واحتجاز المواطنين، واعتقال عدة شبان من بينهم والد ووالدة الشاب محمد الأقرع للضغط عليه لتسليم نفسه.
وجددت قوات الجيش فرض حظر التجول في البلدة عبر مكبرات الصوت حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الجيش تعيث خراباً في المنازل التي تداهمها في البلدة، وتكسر محتوياتها، فيما تنشر قناصاتها على أسطح عدد من المنازل، وسط تحليق للطائرات المسيرة في سماء البلدة، في وقت دفعت فيه قوات الجيش تعزيزات عسكرية إلى البلدة برفقة مدرعات.
المصدر: وفا
2025-03-31 || 15:54