ارتقاء 6 مواطنين بينهم 3 نساء في القطاع
الإعلان عن ارتقاء ستة مواطنين بنيهم ثلاث نساء، إثر قصف الجيش الإسرائيلي غرب مدينة غـزة وبيت لاهيا والشيخ زايد شمال القطاع.
ارتقى ستة مواطنين بينهم ثلاث نساء، مساء السبت 29.03.2025، إثر قصف الجيش غرب مدينة غزة، وبيت لاهيا والشيخ زايد شمال القطاع.
وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الجيش الحربية استهدفت خيمة تؤوي نازحين داخل مقر التأمينات والمعاشات غرب مدينة غزة ما أدى لارتقاء ثلاثة نساء وإصابة آخرين.
وأضافت أن الجيش استهدف مجموعة من المواطنين في مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة، ما أدى لارتقاء مواطنين اثنين.
كما ارتقى مواطن وأصيب آخرون إثر قصف الجيش منزل في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وكانت مصادر طبية، أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ارتقاء 50,277 مواطناً، والإصابات إلى 114,095، منذ 7 تشرين الأول/ اكتوبر 2023.
وأفادت بأن من بين الحصيلة 921 ارتقاء مواطناً، و2,054 إصابة، منذ 18 آذار/ مارس الماضي، أي منذ استئناف الجيش عدوانه على القطاع عقب اتفاق وقف إطلاق النار.
المصدر: وفا
2025-03-29 || 17:26