إصابتان بالرصاص الحي في بيت فوريك
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وتشرع بإطلاق النار على المواطنين.
أصيب شابان بالرصاص الحي، السبت 29.03.2025، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي بلدة بيت فوريك شرق نابلس.
واقتحمت قوات الجيش بلدة بيت فوريك بعد اقتحام قرية بيت دجن شرق نابلس، وانتشرت قوات راجلة في معظم حارات بلدة بيت فوريك.
وأطلق جنود الجيش الرصاص الحي بشكل عشوائي على المواطنين.
وأصيب شاب بالرصاص الحي في الفخذ، وجرى نقله بواسطة طواقم الهلال الأحمر إلى مستشفيات نابلس لتلقي العلاج، وأصيب شاب بالرصاص الحي في القدم، وجرى تقديم الإسعافات الأولية له في مركز الصداقة الطبي، ومن ثم نقله إلى مستشفى رفيديا.
دوز
2025-03-29 || 17:11