الجيش يصيب شاباً بالرصاص ويتركه ينزف قرب نعلين
الجيش الإسرائيلي يصيب شاباً بالرصاص الحي ويتركه ينزف قرب بلدة نعلين غرب رام الله، وتركوه ينزف لأكثر من ساعتين قرب مستوطنة "نيلي" المحاذية للبلدة.
أصاب الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس 26.03.2025، شابا بالرصاص الحي في بلدة نعلين غرب رام الله، وتركوه ينزف قرب مستعمرة "نيلي" المحاذية للبلدة.
وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الجيش أطلقوا الرصاص الحي على الشاب يوسف سرور، ما أدى لإصابته برصاصة في البطن، قبل أن يقوم الجنود باعتقاله، وتركه ينزف لأكثر من ساعتين قرب مستعمرة "نيلي" إلى أن فقد الوعي والكثير من دمه، قبل أن ينقله الأهالي إلى أحد مشافي رام الله، حيث وصفت حالته بالخطيرة.
وكان الجيش قد احتجز شابين خلال اقتحام البلدة.
المصدر: وفا
2025-03-26 || 11:09