ارتقاء مواطن في القطاع
الإعلان عن ارتقاء مواطن برصاص الجيش الإسرائيلي شرق مدينة غـزة.
ارتقى مواطن، مساء الأحد 23.02.2025، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي شرق مدينة غزة.
وأفادت مصاد طبية، بارتقاء شاب برصاص قناصة الجيش خلال تفقد أرضه الزراعية في شارع الشعف شرق مدينة غزة.
ومنذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر 2023، شن الجيش الإسرائيلي حرب إبادة جماعية على قطاع غزة، أسفرت عن ارتقاء 48,339 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 111,753 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال عدد من الضحايا تحت الأنقاض، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
يشار إلى أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، دخل حيز التنفيذ في التاسع عشر من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، ومنذ بدء سريانه، ارتقى وأصيب عدد من المواطنين في أنحاء متفرقة من القطاع.
المصدر: وفا
2025-02-23 || 17:11