مجلس الوزراء: تأخير الدوام في الدوائر الحكومية
مجلس الوزراء يقرر تأخير الدوام الرسمي اعتباراً من يوم غد الأحد وحتى الثلاثاء المقبل إلى التاسعة صباحاً بسبب الأحوال الجوية المتوقعة.
قرر مجلس الوزراء، مساء السبت 22.02.2025، تأخير الدوام الرسمي اعتبارا من يوم غد الأحد 23.02.2025، وحتى الثلاثاء 25.02.2025، إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين نظراً للأحوال الجوية المتوقعة.
ودعا مجلس الوزراء في بيان صحفي مقتضب، جميع المواطنين إلى توخي الحذر أثناء التنقل والتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتهم.
وكانت وزارة التربية والتعليم ونقابة المدارس الخاصة في نابلس قد أعلنت عن تأخير الدوام ساعة كاملة عن موعده.
المصدر: مجلس الوزراء
2025-02-22 || 15:56