اعتقال 6 مواطنين من نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ستة مواطنين من محافظة نابلس بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الثلاثاء 28.1.2025، ستة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس، واعتقلت الشابين رضا عوادة من منطقة التعاون وعبد الكريم أنور منى من حي النمساوي في المدينة، عقب مداهمة منزليهما وتخريب محتوياتهما.
وأشارت إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية تل غرب المدينة، واعتقلت أربعة مواطنين وهم: ناصر عبد الله عرايشة، ونجله صلاح، ومحمد حسن رمضان، ويزن سعيد رمضان، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.
المصدر: وفا
2025-01-28 || 08:30