اقتحام قرية الناقورة شمال نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم قرية الناقورة شمال نابلس، وتداهم منطقة أثرية.
اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح الجمعة 24.01.2025، قرية الناقورة شمال نابلس، وحطمت أقفال أبواب نبع هارون وسط القرية.
وأفاد رئيس مجلس الناقورة هاشم محسن لـ"وفا"، بأن الجيش اقتحم المنطقة المحيطة بنبع هارون وسط القرية، وداهم منطقة النبع وحطم أقفاله، ومن ثم اقتحم منطقة "قلعة الشيخ شعلة" الأثرية.
وأشار إلى أن القرية تتعرض لاعتداءات متواصلة من قبل قوات الجيش والمستعمرين، إذ يعتدون على المزارعين ويستولون على محاصيلهم، وعلى مضخات المياه، إضافة إلى تخريب شبكات المياه، كما جرفوا قبل نحو اسبوعين أراض تمهيداً لإقامة بؤرة استعمارية جديدة على أراضي القرية.
المصدر: وفا
2025-01-24 || 09:52