غالانت لأوستن: المختطفون في رفح ولن نسلم المعبر الحركة
وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت يُناقش مع نظيره الأمريكي لويد أوستن مسألة إعادة فتح معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
تحدث وزير الجيش يوآف غالانت، أمس الأربعاء 29.5.2024، مع نظيره الأميركي لويد أوستن حول إعادة فتح معبر رفح لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
وذكر مكتب غالانت أنه أكد لأوستن أن إسرائيل لا تعارض فتح المعبر، لكنها لن توافق على نقل المسؤولية إلى حماس أو إلى عناصر مرتبطة بها.
ووفقًا لبيان وزارة الجيش الذي نقلته شبكة سي إن إن، فقد أطلع غالانت أوستن على القتال ضد حماس، وأكد أهمية العملية في رفح وأشار إلى أن هناك "معلومات محددة عن وجود مختطفين في المدينة.
المصدر: معا
2024-05-30 || 19:16