رام الله والبيرة: 4 إصابات إحداها خطيرة واعتقال شاب
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم مدينتي البيرة ورام الله، وتعتقل شاباً.
أصيب أربعة مواطنين واعتقل آخر، مساء الخميس 30.5.2024، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مدينتي البيرة ورام الله.
وأفادت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، بأن أربعة مواطنين أصيبوا برصاص الجيش الحي، أحدها في الرأس ووصفت حالته بالحرجة، وآخر في بطنه ووصفت حالته ما بين متوسطة وخطيرة، واثنان في أطرافهما السفلية، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينتي البيرة ورام الله.
بدورها ذكرت مصادر أمنية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت شابا، لم تعرف هويته بعد، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحامها مدينتي البيرة ورام الله.
المصدر: وفا
2024-05-30 || 18:43