القبض على شخصين من تجار المخدرات في قلقيلية
فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية تلقي القبض على شخصين من تجار المخدرات في قلقيلية.
قبضت الشرطة، الأحد 26.05.2024، على شخصين من تجار المخدرات في قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه وبناء على معلومات توافرت لدى فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة حول قيام شخصين بالاتجار بالمواد المخدرة، وبتفتيش منزل أحدهما أصولاً ضبط بحوزته مادة الحشيش المخدرة ومبلغ مالي.
والشخص الثاني قدم من خارج المحافظة وبحوزته مواد مخدرة وبتفتيش مركبته أصولا، تم ضبط حبوب مخدرة والملزمة بوصفة طبية وبسماع أقوالهما أفادا أن المواد المضبوطة تعود لهما وتخصهما ويقومان بالاتجار بها.
وأكدت توقيف المقبوض عليهما والتحرز على المضبوطات وتحويلهما إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها حسب الأصول.
المصدر: شرطة فلسطين
2024-05-26 || 14:31