الصحة: ارتقاء ثلاثة شبان في طولكرم
الجيش الإسرائيلي يقتحم مدينة طولكرم ويطلق النار بشكل عشوائي ويغتال ثلاثة شبان بدون وجود اشتباكات.
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء ثلاثة شبان في طولكرم، مساء الأربعاء 15.05.2024.
وأوضحت الوزارة ان الشبان هم: أيمن أحمد مبارك (26 عاماً)، وحسام عماد دعباس (22 عاماً)، ومحمد يوسف نصر الله (27 عاماً).
وكانت قوة عسكرية كبيرة قد اقتحمت المدينة وداهمت محلات صرافة، لكن الجنود أطلقوا النار على مواطنين كانوا قريبين من تلك المحلات واغتالوا ثلاثة شبان.
وذكرت مصادر محلية أن إصابتين في حالة حرجة وصلتا إلى مستشفى ثابت ثابت.
وقد اقتحم الجيش الإسرائيلي معظم مدن الضفة الغربية واقتحم عدداً كبيراً من محلات الصرافة التابعة لشركة الخليج ومحلات صرافة أخرى.
يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي اغتال منذ السابع من أكتوبر أكثر من 500 فلسطيني في الضفة الغربية.
دوز
2024-05-16 || 01:39