الجيش يطلب إخلاء مستشفى الكويت في رفح
الجيش الإسرائيلي يطلب إخلاء مستشفى الكويت التخصصي في رفح، وبذلك تخرج جميع مستشفيات رفح عن الخدمة باستثناء المستشفى الإماراتي.
طالب الجيش الإسرائيلي، الاثنين 13.05.2024، إخلاء مستشفى الكويت التخصصي في رفح.
بذلك تخرج كل المستشفيات في رفح عن الخدمة باستثناء المستشفى الإماراتي الذي يعمل بإمكانيات محدودة جدا.
وأعلن الجيش الإسرائيلي أنّ ما يناهز 300 ألف شخص نزحوا من الأحياء الشرقية للمدينة المكتظة في جنوب القطاع، منذ أن دخل هذه المنطقة في السادس من أيار/ مايو بعد دعوات الى السكان لإخلائها.
ويتوعد الجيش باجتياح كامل لمدينة رفح.
المصدر: معاً
2024-05-13 || 11:40