صحة القطاع: الجيش يشن إبادة جماعية في مخيم جباليا
مدير إسعاف الخدمات الطبية في شمال القطاع يقول إن الجيش يشن حرب إبادة جماعية في مخيم جباليا، ولا نستطيع الوصول إلى عدد كبير من الضحايا.
قال مدير إسعاف الخدمات الطبية في شمال غزة، الاثنين 13.05.2024، إن قوات الجيش تستهدف عربات الإسعاف في مخيم جباليا.
وأضاف، انتشلنا أكثر من 20 جثمانا وعشرات المصابين في مخيم جباليا.
واشار إلى أن قوات الجيش تشن حرب إبادة جماعية في مخيم جباليا، ولم نتمكن من الوصول إلى عدد كبير من الضحايا.
وقالت صحة غزة، "ساعات قليلة تفصلنا عن انهيار المنظومة الصحية بالقطاع نتيجة عدم إدخال الوقود اللازم".
المصدر: معاً
2024-05-13 || 11:38