إصابة مواطن واعتقاله في نابلس
قوات إسرائيلية تعتقل مواطناً من مدينة نابلس بعد إصابته بالرصاص الحي في القدم خلال اقتحامها للبلدة القديمة من نابلس.
اعتقلت القوات الإسرائيلية، صباح الثلاثاء 2.4.2024، مواطنا من مدينة نابلس، بعد إصابته بالرصاص الحي في القدم.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا" بأن قوات إسرائيلية خاصة تسللت إلى حارة الياسمينة داخل البلدة القديمة من نابلس، وتبعتها قوة عسكرية أخرى، وسط اطلاق نار في المكان.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات إسرائيلية اعتقلت المواطن منتصر عكوب، بعد أن أصابته بالرصاص الحي في القدم.
وكانت قوات إسرائيلية اقتحمت حي راس العين، والشوارع المحيطة في البلدة القديمة.
المصدر: وفا
2024-04-02 || 10:26