اليابان تستأنف تمويلها للأونروا
اليابان تُعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونروا التابعة للأمم المتحدة، مؤكدة على أهمية دور الوكالة في مواجهة الأزمة الإنسانية في قطاع غزة جراء الحرب.
أعلنت اليابان استئناف تمويلها لوكالة الأونروا التابعة للأمم المتحدة، مؤكدة أنه لا يمكن الاستغناء عن دور الوكالة لمواجهة الأزمة الإنسانية في قطاع غزة جراء الحرب.
وقالت وزيرة الخارجية اليابانية يوكو كاميكاوا في تصريحات صحفية بالبرلمان إن بلادها ستنهي تجميد مساهماتها المالية للأونروا، مشيرة إلى أن قرابة 35 مليون دولار من التمويل المقرر أصلا جاهزة للصرف.
المصدر: معا
2024-04-02 || 10:10