إصابات بالاختناق واعتقال شاب في قريوت
قوات إسرائيلية تقتحم قرية قريوت جنوب نابلس، مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق واعتقال أحد الشبان.
أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، السبت 24.2.2024، خلال اقتحام القوات الإسرائيلية قرية قريوت جنوب نابلس.
وأفاد الناشط بمقاومة الاستيطان بشار قريوتي لـ"وفا"، بأن قوات إسرائيلية اقتحمت القرية واعتلى قناصتها أسطح عدة منازل، فيما أطلق جنود إسرائيليين الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.
وأشار إلى أن قوات إسرائيلية اعتقلت المواطن نور رباح عباس عودة، بعد أن داهمت منزله في القرية وعبثت بمحتوياته.
المصدر: وفا
2024-02-24 || 19:35