إصابتان في مخيم بلاطة
قوات إسرائيلية اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس، ودارت مواجهات، ما أدى إلى إصابة انين بالرصاص الحي.
أصيب، فجر الخميس 22.2.2024، مواطنان برصاص القوات الإسرائيلية خلال مواجهات في مخيم بلاطة شرق نابلس.
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، احمد جبريل بأن الجمعية تعاملت مع مواطنين أصيبا بالرصاص الحي، في مخيم بلاطة واحد بالظهر، والثاني باليد وتم نقلهما لتلقي العلاج إلى المستشفى.
وأفادت مصادر محلية بأن عددا من جيبات إسرائيلية اقتحمت المخيم فجر اليوم حيث دارت مواجهات داخله ما أدى إلى إصابة المواطنين.
وأضافت المصادر بأن قوات إسرائيلية داهمت عددا من المنازل خلال اقتحام المخيم وقامت بتفتيشها.
المصدر: وفا
2024-02-22 || 07:25