الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين في غزة
الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل جنديين اثنين وإصابة آخرين من لواء جفعاتي أثناء اشتباكات مع حماس في غزة.
أعلن الجيش الإسرائيلي مساء الثلاثاء 31.10.2023، عن مقتل جنديين اثنين وإصابة آخرين من لواء جفعاتي أثناء الاشتباكات مع "حماس" في غزة.
وسمح الجيش الإسرائيلي بنشر معلومات عن جنديين من وحده جفعاتي قتلوا اليوم شمال غزة:
- الرقيب روعي وولف (روي وولف) 20 عاماً من رمات غان، مقاتل في لواء جفعاتي، قتل في معركة شمال قطاع غزة.
- الرقيب لافي ليبشيتز، 20 عاما، من موديعين مكابيم ريعوت، مقاتل في لواء جفعاتي، قتل في معركة شمال قطاع غزة.
وتخوض الفصائل الفلسطينية معارك حامية مع الجيش الإسرائيلي الذي قرر توسيع عمليته البرية في غزة، وتتصدى له في كمائن وعمليات عديدة أعلنت عنها كتائب "القسام" و"سرايا القدس".
وقد دخلت الحرب يومها الـ25 منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" حيث يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة، في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.
المصدر: RT
2023-10-31 || 20:45