اعتقال سبعة مواطنين من نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل سبعة مواطنين من محافظة نابلس.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الاثنين 30.10.2023، سبعة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش اقتحمت أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت عددا من المنازل، وقامت بتفتيشها، واعتقلت منها خمسة مواطنين هم: ناصر الدين الشاعر من حي المعاجين، وعمر الحنبلي من منطقة زواتا، وإياد أبو زهرة من منطقة الجبل الشمالي، وخالد الصوصة، وزاهر موسى.
وأضافت أن قوات الجيش اقتحمت قرية كفر قليل جنوب نابلس، واعتقلت الصحفي نواف العامر بعد أن فتشت منزله، كما اعتقلت الشاب قتيبة حمادنه من قرية عصيرة الشمالية من منزله.
وكانت قوات الجيش داهمت منازل عدة في بلدة حوارة جنوب نابلس، وقامت بتفتيشها واستولت على الأعلام الفلسطينية المعلقة فيها.
المصدر: وفا
2023-10-30 || 07:51